أخبار عاجلة

رسمياً – إطلاق BlackBerry KEY2 بكاميرا مزدوجة ولوحة مفاتيح جديدة

رسمياً – إطلاق BlackBerry KEY2 بكاميرا مزدوجة ولوحة مفاتيح جديدة
رسمياً – إطلاق BlackBerry KEY2 بكاميرا مزدوجة ولوحة مفاتيح جديدة

في حدث كبير بمدينة نيويورك اليوم، أعلنت شركة بلاك بيري الأمريكية عن هاتفها الجديد الذي طال إنتظاره BlackBerry KEY2 ، جاء الهاتف بمواصفات وتصميم مشابه لهاتف العام الماضي Keyone لكن مع معالج أحدث ورام أكبر.

كان KeyOne الأصلي لديه بعض مشاكل الأداء الكبيرة التي عزاها الكثير إلى المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، لذلك عملت الشركة على إصلاح تلك الأخطاء في هاتف العام، جاء Key2 بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجا بايت رام، مع معالج سنابدراجون 660، وسعة تخزين تبلغ 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 3500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 عبر USB-C.

يعمل BlackBerry KEY2 على تحسين تجربة الكاميرا من خلال اعتماد إعداد كاميرا مزدوجة بمستشعرات 12 ميجا بكسل في الخلف. يستخدم جهاز الاستشعار الثانوي لتحسين وضع البورتريه، بالإضافة إلى وضع “Optical Superzoom”. وهناك أيضًا الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

كذلك شهدت شاشة كي 2 تحديثاً كبيراً عن تلك الموجودة في Keyone، فيأتي KEY2 بشاشة عرض LCD مقاس 4.5 بوصة بدقة 1620×1080 .

يعمل الهاتف على الإصدار الثاني من Keybox بنظام أندرويد أوريو 8.1 ، وتقول شركة بلاك بيري أن التحديثات الأمنية ستصل الهاتف شهريًا، كما هو معتاد.  هذا وقد قام بلاك بيري أيضًا بتضمين تحسينات أمان DTEK الخاصة بها ، كما يأتي الهاتف محملاً مسبقاً بمتصفح Mozilla Firefox Focus للتصفح الخاص.



لوحة مفاتيح بلاك بيري Key2 :

التحسن الكبير الملحوظ في هاتف BlackBerry Key2 هو لوحة المفاتيح، فحصلت لوحة المفاتيح المادية QWERTY على بعض التحسينات الدقيقة التي من شأنها أن تحدث فرقًا كبيرًا في الاستخدام اليومي للهاتف.

حيث أصبحت الأزرار  نفسها  أطول الآن بنسبة 20٪ ، ولها تباعد أفضل ، ولديها الآن لمسة نهائية غير لامعة بدلاً من البلاستيك اللامع المستخدم في Keyone. كما أضافت بلاك بيري “مفتاح السرعة” الجديد إلى Key2 والذي يمكن استخدامه في وظائف قابلة للتخصيص.

لتحقيق ما هو جديد ، يحسن جهاز بلاك بيري كي 2 من البنية الخارجية للهاتف من خلال تحسين التصميم عبر مظهر آخر محكم ، بالإضافة إلى استخدام Series 7 من الألومنيوم للإطار الخارجي.

أسعار وتوافر BlackBerry KEY2 :

يتوفر هاتف بلاك بيري الجديد باللونين الأسود والفضي، وسيصبح متاحًا بداية من هذا الشهر ، وسوف يكون الهاتف متاحًا عالميًا بسعر 649 دولارًا أمريكيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تستحوذ على Git Hub: فهل يتحقق ذلك؟
التالى حمل الآن لعبة Game of Thrones: Conquest للهواتف الذكية مجانا