أخبار عاجلة

تسريب مواصفات الهاتف Xperia XZ3، وسيحصل على الكاميرا المزدوجة للهاتف Xperia XZ2 Premium

Xperia XZ2

تم اليوم تسريب وثيقة من اليابان يقال بأنها للمواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Xperia XZ3 القادم من شركة Sony، مما أدخل الهاتف مبدئيًا إلى دوامة الشائعات. وتشير هذه الوثيقة المسربة إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيكون بمثابة ترقية بسيطة للهاتف Xperia XZ2 الحالي بحيث سيتم تزويد ببطارية أكبر قليلاً، وبالمزيد من الذاكرة العشوائية، وبنفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Xperia XZ2 Premium.

على وجه التحديد، تشير هذه الوثيقة المسربة إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيضم بطارية بسعة 3240mAh، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 19 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 1.6. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهذا التسريب الجديد يقول بأنها ستكون في حدود دقة 13 ميغابكسل وستضم عدسة بفتحة 2.0.

5



هذه الوثيقة المسربة تشير أيضا إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيكون أنحف وأخف وزنًا بالمقارنة مع الهاتف Xperia XZ2 الحالي. وإذا كانت هذه المواصفات المسربة صحيحة، فيبدو أن الهاتف Xperia XZ3 سيحتفظ بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 5.7 إنش ودقتها 2160×1080 بكسل، وبالمعالج الثماني النوى Snapdragon 845.

عموما، من المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xperia XZ3 في معرض IFA 2018 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل. ولكن من المحتمل أن نرى المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في قادم الأيام والأسابيع.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| شاهد الروبوت “تيو” يتحدى أبرع عازفي البيانو الإيطاليين
التالى لهواة الطهي.. أفضل تطبيقات الطبخ في جوالات أندرويد وآيفون