سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy J7 وGalaxy J3 إصدار 2018

كشفت سامسونج النقاب بشكل رسمي عن إصدار 2018 من هاتفي Galaxy J7 وGalaxy J3 من الفئة منخفضة التكلفة.

تحظى سلسلة هواتف Galaxy J من سامسونج بشعبية كبيرة وخصوصاً في الأسواق النامية، حيث عادة ما تسعى الشركة الكورية ضمن هذه السلسلة لإصدار هواتف بمواصفات جيّدة وأسعار في المنتاول. وبعد بضعة أسابيع من إطلاق هاتفي Galaxy J6 وGalaxy J8، أعلنت سامسونج اليوم عن نسخة 2018 من هاتفي Galaxy J7 وGalaxy J3.

الهاتفان يحملان مواصفات عتادية متشابهة إلى حدٍّ ما، مع أفضلية للهاتف Galaxy J7 فيما يتعلّق بالكاميرا و الشاشة.

Galaxy J7

Samsung Galaxy J7

ما زال الهاتف يعتمد على القياسات القديمة 16:9، ومزوّد بشاشة Super AMOLED مساحتها 5.5 بوصة توفّر دقّة عرض 720×1280 بيكسل. بالإضافة إلى معالج ثماني النوى وذاكرة تخزين قابلة للتوسعة عبر رقاقات microSD حتّى 256 غيغابايت.

يمتلك الهاتف كاميرا خلفية واحدة دقّتها 13 ميغابيكسل فتحة عدستها f/1.7 وقادرة على تصوير الفيديو بسرعة 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة دقتها 13 ميغابيكسل أيضاً وفتحة عدستها f/1.9.

ويبدو أنّ سامسونج لم تقرّر بعد نقل تقنيّة USB-C إلى الهواتف المنخفضة التكلفة، حيث أنّ الهاتف ما زال يحمل منفذ microUSB 2.0.



هاتف Galaxy J7 مُتاح الآن في السوق الأمريكية فقط بسعر 220 دولار أمريكي، ومن المفترض أن يصل إلى باقي الأسواق العالمية في وقت ما من شهر تموز/يوليو القادم.

Galaxy J3

يأتي هذا الهاتف الذكي الرخيص بشاشة IPS مساحتها 5 بوصات وفق القياسات القديمة 16:9 وتوفّر دقة عرض 720×1280 بيكسل. كما أنّه مدعوم بمعالج رباعى النوى وذاكرة تخزين قابلة للتوسعة حتّى 256 غيغابايت عبر بطاقات microSD.

بالانتقال إلى الكاميرات، فإنّ Galaxy J3 مزوّد بكاميرا خلفية واحدة دقتّها 8 ميغابيكسل فتحة عدستها f/1.9 وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

الهاتف مُتاح حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 150 دولار أمريكي، على أن يكون متوافر في بعض الأسواق العالمية الأخرى ابتداء من شهر تموّز/يوليو القادم.

هل لديك تجربة مع أحد هواتف سلسلة Galaxy J؟ شاركنا تجربتك في التعليقات

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين