تسريب مزيد من الصور لهاتف Pixel 3 XL والتأكيد على قدومه بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج

بالأمس تسربت صور حية لنموذج هاتف جوجل Pixel 3 XL وظهر في الصور قدوم الهاتف بنوتش وسماعتين في الجهة الأمامية واحدة في النوتش والآخرى بالأسفل وكاميرتين في الجهة الأمامية وكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية.

 

بعد ظهور الصورتين بالأمس كانت هناك توقعات بأن الجهة الخلفية لهاتف Pixel 3 XL مصنوعة بالكامل من الزجاج ولكن الجزء السفلي من الجهة الخلفية عليه طبقة تجعلك تشعر إنه معدن وسبب التوقع أن أطراف الجهة الخلفية لامعة مثل الزجاج.

 

صباح اليوم مصدر الصورتين عاد من جديد بصور جديدة وأكد أن الجهة الخلفية بالكامل لهاتف Pixel 3 XL مصنوعة من الزجاج وكذلك الجهة الخلفية لهاتف Pixel 3 ولكن الجزء السفلي منها عليه طبقة تعطي شكل المعدن وهذا قد يعني أن كلا الهاتفين سيدعموا الشحن اللاسلكي.

 

الصور الجديدة توضح وجود كاميرا واحدة بالخلف وبجانبها مستشعر غير معروف مهمته وبجانبهم الفلاش ووجود سماعة ثانية أسفل الشاشة وبالأسفل يوجد منفذ USB Type C ومنفذ تركيب شريحة الإتصال والذي كان متواجد على الجهة اليسرى في هواتف Pixel 2 وبالأعلى لا يوجد شئ سوى ميكروفون وعلى اليسار لا يوجد شئ وعلى الجهة اليمنى يوجد زرار الطاقة وأزرار التحكم في الصوت.

 

 



 

هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL سيأتوا بكاميرتين في الجهة الأمامية ولكن غير معروف حتى الأن مهمة الكاميرا الثانية ولكن التوقع إنها ستكون مسئولة عن تقديم تقنية شبيهة بتقنية Face ID.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Super Smash Bros. Ultimate تحقق أعلى نسبة مبيعات في اليابان
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟