أخبار عاجلة
مميزات جديدة في قلم S-Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9 -
تطبيق CamScanner لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي -
افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب -

معرض Computex 2018: أقراص SSD مضيئة والكثير من الذاكرة في جناح Team

أحد الأماكن التي استوقفتنا أثناء جولتنا بمعرض 2018 Computex كان جناح Team. هي شركة لا تذخر مجهوداً فيما يتعلق بصناعة إسمها في سوق الذاكرة ووحدات التخزين الصلبة لتزاحم كبار المجال. وقد كان هذا وضحاً مما رأيناه عند مرورنا بجناحهم في المعرض أمس. يحتوي الجناح على آخر ما عملت عليه الشركة في الفترة الماضية من منتجات فريدة من نوعها كأقراص الحالة الصلبة SSDs – Solid State Drives المضيئة  والكثير من وحدات الذاكرة.

منتجات Team في معرض Computex 2018

T-Force Delta RGB SSD
T-Force Delta RGB SSD

T-Force Delta RGB SSD
فقط حين تظن أن جنون الـ RGB قد وصل إلى أبعد مدى، يجد الصناع طرقاً لإدراجه في المزيد من القطع، مكملين الصيحة التي لا يبدو أنها ستنتهي في أي وقت قريب. أول ما استوقفنا في جناح Team هو أقراص SSD مضيئة بإضاءة RGB على سطحها. قرص T-Force Delta RGB الذي يعمل بنظام SATA 6Gb/s، يتمتع بتصميم مميز ومختلف عما يمكن أن تجده في السوق حالياً، ويأتي باللونين الأبيض والأسود وبسعة 250GB, 500GB و 1TB. وكما يظهر من الصورة أمامنا أنه يمكن تشغيل والتحكم بإضاءة RGB التي تغطي معظم سطحه عن طريق كبل Micro USB 2.0 Type-B.

T-Force NIGHT HAWK DDR4
T-Force NIGHT HAWK DDR4

T-Force XCALIBUR & T-Force NIGHT HAWK DDR4
 ربما أفضل ما يميز Team هو تفانيها في تصميم وحدات الذاكرة الخاصة بها من ناحية الشكل الجمالي وكيفية إدراج إضاءة RGB لتعطي شكلاً مميزاً في المجمل. ويستمر هذا مع ذاكرتي XCALIBUR و NIGHT HAWK الذان تم عرضهما في جناحهم في Computex 2018. تتميز XCALIBUR بشكل شبه مستطيل مع جانب مشطوف وإضاءة RGB تغطي أعلاها كله. أما NIGHT HAWK فهي تأتي بالتصميم الفريد الشبيه بالأجنحة التي تميزت به Team عن غيرها والذي يجعلها أحد أفضل وحدات الذاكرة شكلاً.

Cardea & Cardea Zero NVMe SSD
Cardea & Cardea Zero NVMe SSD

Cardea, Cardea S & Cardea Zero NVMe SSD
توسعت Team في مجموعتها من أقراص NVMe SSD Non- Volatile Memory Express بسلسلة Cardea والمكونة حتى الآن من ثلاث موديلات. Cardea والذي يعمل بنظام NVMe 1.2 ويأتي بغطاء معدني لامتصاص الحرارة والحفاظ على الأداء، وCardea S المشابه له لكن باختلاف الواجهة، فهو يعمل بنظام NVMe 1.3 الأحدث، وCardea Zero الذي يأتي بدون غطاء Heatsink ويعمل بواجهة NVMe 1.2.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب مزيد من الصور لهاتف Pixel 3 XL والتأكيد على قدومه بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج
التالى MacOS Mojave سيكون آخر إصدار من نظام MacOS يدعم تطبيقات 32bit