أخبار عاجلة
شركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018 -
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay -

تسريب الهاتفين Vivo NEX و Vivo NEX S، واحد فقط يضم مستشعر البصمة في الشاشة

6

لقد سمعنا العديد من الأشياء حول الهاتف Vivo NEX الذي من المفترض أن تعلن عنه شركة Vivo في اليوم 12 من شهر يونيو الجاري، وهو ما يعني يوم الثلاثاء المقبل. وحتى ذلك الحين، فالتسريب الأحدث بشأن هذا الهاتف يردنا مباشرة من الموقع الرسمي لشركة Vivo، وبالتالي فهذا التسريب دقيق جدًا.

هذا التسريب الجديد عبارة عن صور رسمية تعرض لنا الهاتفين Vivo NEX و Vivo NEX S تم رصدها لفترة وجيزة على الموقع الرسمي لشركة Vivo. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Vivo NEX سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على عكس الهاتف Vivo NEX S الذي سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الهاتف Vivo NEX S سيضم أيضا المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وشاشة طويلة بحجم 6.59 إنش وبدقة +FullHD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.




أما بخصوص الهاتف Vivo NEX العادي، فهو سيضم المعالج Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، في حين ستظل بقية المواصفات التقنية مماثلة لمواصفات الهاتف Vivo NEX S. وللآسف، المعلومات المتعلقة بالأسعار لم يتم سردها على الموقع الرسمي لشركة Vivo، ولكن لحسن الحظ لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من كل شيء بشكل رسمي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالخطوات.. طريقة تقسيم الشاشة داخل متصفح سفاري على أجهزة «آيباد»
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين