أخبار عاجلة
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

هل نرى هاتف بذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت من ASUS قريباً؟

هل نرى هاتف بذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت من ASUS قريباً؟
هل نرى هاتف بذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت من ASUS قريباً؟

بالحديث عن الهواتف المخصصة للألعاب فإن أول ماننظر إليه هو التصميم القوي، والمعالجة القوية ووحدات التبريد العالية، وهذا ماعملت عليه آسوس في هاتفها الذكي الجديد ROG Phone.

في وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت شركة ASUS عن هاتفها الذكي المخصص للألعاب ROG Phone ، أول هاتف مخصص للألعاب من الشركة والمنافس المباشر لهاتف Razer Phone الذي تم إطلاقه في العام الماضي.

جاء ROG Phone بشاشة AMOLED مقاس 6 بوصة، والقادمة بتقنية HDR مع دعم معدل تحديث 90Hz وبزمن استجابة 1ms. وكقوة رسومية استخدم الهاتف المعالج المركزي Snapdragon 845 ثماني النواة والقادم بتردد سريع ويعتبر الأسرع في العالم, مع معالج رسومي Qualcomm Adreno 630 القوي والقادر على تشغيل مختلف الألعاب.



كذلك جاء الهاتف بنظام تبريد يعتمد على 3D Vapor chamber الذي يحسن من جودة التبريد من خلال زيادة مساحة سطح التبريد بـ 16 ضعف مقارنة بالحلول الاخرى، كما يحسن ذلك المشتت كفاءة تبريد المعالج المركزي بنسبة 60%. القطع الإضافية مع هذا الهاتف تشمل TwinView Dock والتي تسمح لك بجعل الهاتف يتنقل بوضعية الشاشتين أما Mobile Desktop Dock فهو موجه لجعل الهاتف يركب عليه وتتصل بشاشة العرض لتلعب لعبتك من على الشاشة. وأخيراً WiGig Dock التي تمنحك القدرة على تشغيل الالعاب على الشاشة التي تمتلكها باتصال لاسلكي، كما سيكون هناك تقنيات اخرى للهاتف مثل ASUS HyperCharge التي توفر شحن أسرع وأفضل.

لكن  ASUS كانت تخطط لهاتف بإمكانيات أعلى من ROG Phone

ربما يبدو الأمر جنونياً، لكن المدون الشهير وصاحب التسريبات الصائبة دائما “Roland Quandt” نشر تغريدة على صفحته على تويتر مفادها أن ASUS  قامت بإختبار إضافة ذاكرة وصول عشوائي 10 جيجا بايت إلى هاتف ذكي لم تذكر الشركة إسمه.

ووفقاً للتغريدة، قامت ASUS بإجراء تلك التجارب منذ حوالي 10 أشهر، لكن الشركة تراجعت عن هذه الفكرة لعدم نجاحها في أن تلائم تلك الوحدة مع جسم الهاتف المذكور.

10 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، رقم لا يمكن تخيله على هاتف آندريود، فمتوسط أجهزة الحواسب المنزلية لا تصل إلى هذا الرقم! فهل كانت هذه التجارب مجرد دعايا وتفاخر من الشركة؟ أم أنها ستكرر التجربة وتسعى لتنفيذها في العام القادم؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة