انستجرام تنوي السماح للمستخدمين بنشر فيديوهات مدتها ساعة كاملة

انستجرام تنوي السماح للمستخدمين بنشر فيديوهات مدتها ساعة كاملة
انستجرام تنوي السماح للمستخدمين بنشر فيديوهات مدتها ساعة كاملة

يبدو أنه أصبح بإمكان مستخدمي انستجرام نشر فيديوهات طويلة بفضل التحديثات الجديدة التي أضيفت للتطبيق.

 

فقد نشرت صحيفة وول ستريت تقريراً في 5 حزيران/يونيو أكدت خلاله وبفضل مصادر موثوقة أن انستجرام تتطلع لإضافة ميزة جديدة يسمح بزيادة مدة الفيديوهات التي تنشر على المنصة، حيث أفادت المعلومات أن الشركة تريد زيادة المدة من دقيقة واحدة لتصل إلى ساعة كاملة.

 

وفي الوقت الحالي تسمح انستجرام للمستخدمين بنشر الفيديوهات التي لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة بينما تصل هذه المدة إلى ساعة كاملة على فيديوهات البث المباشر، لكن في حال تمت إضافة هذه الميزة الجديدة فإن المستخدمين سيتمكنون من نشر الفيديوهات العادية التي تبلغ مدتها ساعة كاملة.

 

ولا يزال من غير المعروف في الوقت الحالي أين ستضيف انستجرام هذه الميزة، حيث لم تكن المصادر متأكدة مما إذا كانت الشركة ستضيف هذه الميزة إلى القصص Stories أم إلى صفحة المستخدمين الرئيسية، وتعتقد العديد من الوسائل الإعلامية أنه في حال مضت انستجرام قدماً في هذه الميزة فإنها ستشكل منافسة قوية لمنصات التواصل الاجتماعي المنافسة مثل يوتيوب وسناب شات.



 

مزايا انستجرام الجديدة

 

في الشهر الماضي كشفت الشركة عن إضافة زر “كتم Mute” الذي يسمح للمستخدمين بكتم حسابات معينة مما يسمح لهم بعدم رؤية منشورات المستخدمين دون الاضطرار لإلغاء المتابعة، ويوجد هذا الزر بين خياري إلغاء المتابعة Unfollow والمشاركة عبر فيسبوك Share to Facebook.

 

كما صرح المدير التنفيذي لانستجرام “كيفين سيستروم” عبر تويتر أن انستجرام تعمل على ميزة تسمح بمعرفة الوقت الذي يقضيه المستخدم على التطبيق، حيث تحمل هذه الميزة اسم Usage Insights والتي ستشكل عاملاً لتشجيع الشركات الأخرى على إضافة ميزة مشابهة لها على منتجاتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحليلات : أسعار أجهزة التخزين سوف تهبط بشكل ملحوظ في 2019
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين