أخبار عاجلة
خدمة Android Messages متوفرة الأن على الويب -
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -
تسريبات: إل جي تستعد للكشف عن هاتف +LG Q8 هذا الصيف -
جوجل تُوقف دعم حجز سيارات Uber عبر تطبيق Google Maps -

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج
تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج

speaker

لقد سمعنا تقارير تفيد بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق مكبر صوت ذكي مدعوم بالمساعد الرقمي Bixby، ولكن بخلاف حقيقة أنه سيضم المساعد الرقمي Bixby، فنحن لا نعرف الكثير عنه. ولكن وفقًا للقائمين على موقع SamMobile، فيبدو أن لديهم بعض التفاصيل الإضافية حول مكبر الصوت الذكي القادم من الشركة الكورية الجنوبية.

ووفقا للتقرير، يقال بأن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج سيضم شاشة. سيسمح هذا للمستخدمين بالتفاعل مع مكبر الصوت، مثل تمرير قائمة الأغاني. ويقال أيضا بأنه سيدعم الخدمة الموسيقية Spotify، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكان المستخدمين إختيار الخدمة الموسيقية المفضلة لديهم للإستماع إلى الأغاني التي يحبونها. ستكون هناك أيضا القدرة على ربط عدة واحدات من هذا الجهاز معًا، على غرار ما رأيناه مع أمثال Sonos و Apple HomePod.



يقال أيضا بأن مكبر الصوت الذكي سيسمح للمستخدمين بتعديل الإتجاه الذي يريدون توجيه الصوت إليه. ومن غير الواضح كيف سيعمل هذا، ولكن تم إقتراح أن تكون الحزمة الشعاعية للواي فاي إحدى الطرق، أو ربما إستخدام مستشعرات الأشعة تحت الحمراء. بخلاف ذلك، فإن بقية مكبرات الصوت ستعمل مثل مكبرات الصوت العادية وسيعمل المساعد الرقمي Bixby كما لو كان يعمل على الهاتف الذكي.

وبالطبع، تظل الأمور مثل جودة الصوت والسعر هي العوامل التي تؤثر على ما إذا كان العملاء سيتبنونه أم لا، لذا نعتقد أننا سوف نضطر للإنتظار. لن يتم الإعلان عن موعد الكشف الرسمي عن مكبر الصوت الذكي هذا، ولكننا لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة سامسونج الكشف عنه في نفس الحدث الذي ستكشف فيه الشركة عن الهاتف Galaxy Note 9، والذي سمعنا مؤخرًا بأنه سيصل في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تقدم اعتذار للمستخدمين بسبب خطأ تقني
التالى الاتصالات السعودية تحتل تصنيف متقدم لأكبر 100 شركة في قطاع الاتصالات