تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Motorola One Power

4

من المعروف أن شركة موتورولا تستعد لإصدار هاتف Android One جديد ليحل محل الهاتف Moto X4 سيحمل إسم Motorola One Power. في حين أننا لا نزال لا نعرف متى بالضبط سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف.

ووفقا لهذا التسريب، فهو يقول بأن الهاتف Motorola One Power سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يمتاز بعدسة بفتحة 1.8 في حين يمتاز المستشعر الثاني بعدسة بفتحة 2.0. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا هذا التسريب كذلك بأن الهاتف Motorola One Power سيضم بطارية بسعة 3780mAh، وسيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

1



وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فهذا التسريب يؤكد لنا تصميم هذا الهاتف، وكما تلاحظون فإن الهاتف Motorola One Power سيكون على الأرجح أول هاتف ذكي من شركة موتورولا يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية التي وصلت حديثًا إلى السوق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تعلن عن موعد وصول نسخة جو من أندرويد باي
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين