قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام

قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام
قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام

iphone-x-outside

وفقا للشائعات، يقال بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق هاتف iPhone جديد بحجم 6.5 إنش في وقت لاحق من هذا العام. كما أشارت تقارير سابقة إلى أن هذا الهاتف قد يتميز بدقة أعلى من هواتف iPhone الأخرى. الآن وفقا لتقرير جديد من موقع BGR، فيبدو أنه ربما تم الكشف عن حجم/دقة الشاشة.

يقول الموقع بأنه تلقى زوار يستخدمون أجهزة تعمل بنظام iOS 12. وجدير بالذكر أن هذا كان قبل إنعقاد مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 مما يعني أن هذه الأجهزة كانت مملوكة على الأرجح لموظفي شركة آبل الذين كانوا يختبرون نظام التشغيل. ولكن ما جذب إنتباههم كان جهازًا غير معروف يمتاز بدقة 896×414.

عند التدقيق في مستندات التطوير التابعة لشركة آبل، فمن الواضح أن القياسات المستخدمة لم تكن بوحدة البكسل، مما أدى في نهاية المطاف إلى تعريف هذا الجهاز على أنه ليس جزءًا من أجهزة آبل الحالية. وعلى إفتراض أن هذا الهاتف يضم نفس نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في الهاتف iPhone X، فهذا يعني بأن هذا الجهاز يمتاز بدقة 1242×2688 بكسل، مما يجعله iPhone الأعلى دقة حتى الآن، وهذا بالفعل ما يتماشى مع الشائعات السابقة.



في حين لم يتم ذكر حجم الشاشة نفسها، فمن الممكن أن تستخدم شركة آبل هذه الدقة داخل شاشة بحجم 6.5 إنش مما يسمح لشركة آبل بالإستمرار في تسويقها كشاشة Super Retina. على أي حال، هذه كلها تكهنات في الوقت الراهن، ولكنها تبدو مقنعة إلى حد ما، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Google Pixel 3 XL قد يحصل على ميزة الشحن اللاسلكي و Active Edge
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6