أخبار عاجلة
6 ألعاب أندرويد جديدة ومميزة (4) -

توقف تطبيق تويتر للهاتف عن دعم هواتف Windows Phone 8.1 !

توقف تطبيق تويتر للهاتف عن دعم هواتف Windows Phone 8.1 !
توقف تطبيق تويتر للهاتف عن دعم هواتف Windows Phone 8.1 !

منذ أكثر من شهر من الآن ، كان لدى تويتر تطبيق PWA متوفر في متجر مايكروسوفت. تعد تطبيقات الويب التقدمية “PWA” ميزة جديدة في تحديث ابريل 2018 لويندوز 10  ، والذي يسمح لتطبيق الويب بالعمل بشكل أفضل كتطبيق أصلي.

وبالأمس تم إصدار تحديث إبريل 2018 رسميًا لهواتف ويندوز فون ، وأعلنت Microsoft و Twitter عن التطبيق الجديد. ولكن للأسف إذا لم يكن جهازك يدعم PWA – بمعنى إصدار Windows® 1709 أو 1803 – فسيكون تطبيق Twitter الخاص بك غير معتمد اعتبارًا من 1 يونيو!

هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام تطبيقTwitter من الطرف الأول على هواتف ويندوز فون التالية: Windows Phone 7 و Windows Phone 8 و Windows Phone 8.1 و Windows 8.1 و Windows 10 Mobile الإصدارات 1703 والإصدارات السابقة و Windows 10 لـ أجهزة الكمبيوتر الإصدار 1703 أو الإصدارات السابقة.



وقال متحدث باسم تويتر  أنه لن يتم عرض التطبيقات القديمة منذ اليوم ، وستتوقف عن العمل في 1 يونيو.

هذه الأخبار ليست مفاجئة، فلم يتلق التطبيق التذي تم إيقافه الآن التحديثات منذ وقتٍ طويل على أي حال ، ولا يزال تحدّ من تغريدات المستخدمين إلى 140 حرفًا.

من الواضح أن استخدام متصفح أو تطبيق طرف ثالث سيوفر تجربة أفضل على أي حال،إذا كان لديك هاتف Windows Phone 8.1 ، فيمكنك استخدام تطبيق تويتر  غير رسمي، وإذا كنت من مستخدمي هواتف ويندوز المخضرمين ، فمن المؤكد أنك على معرفة جيدة بتطبيقات الطرف الثالث، وتعتمد عليها بشكل أساسي منذ اليوم الذي قمت فيه بتشغيل جهازك Nokia Lumia 530 لأول مرة.

هناك العديد من تطبيقات تويتر التابعة الخارجية والمتاحة من متجر Microsoft. يمكنك تجربتها وإختيار التطبيق الأمثل لك من بين هذه الخيارات:

  • تطبيق Peregrine : مجاني.
  • تطبيق weeTweet : مجاني.
  • تطبيق Fake Tweet : مجاني.
  • تطبيق mo Tweets : مجاني.
  • تطبيق Tweetium : بسعر 2.99 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف تصنيع هاتف نوكيا 8 سيروكو
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة