أخبار عاجلة
كيف تحول أي هاتف إلى كاميرا لسيارتك ؟ -
هواوي تقارن أطراف ميت 20 برو بآيفون XR -
آيباد 9.7 إنش مجدد متاح بخصم 140$ -
تسريب أسعار وألوان ومواصفات ون بلس 6T -
ظهور تصميم هاتف آبل القابل للطي -

نظرة على هاتف OPPO F5: كاميرا جيدة و شاشة بأبعاد 18:9

جهاز OPPO F5 هو عبارة عن جهاز من الفئة المتوسطة والذي يأتي مع مجموعة من المواصفات التي تحاول المنافسة وأن تكون ضمن الأفضل لعام 2017، و الذي يحتوي على شاشة بمقاس 6 بوصة و التي تأتي مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، و الذي يعمل بخاصية إلغاء القفل بالوجه مع تقنية الذكاء الاصطناعي.

  • ذاكرة عشوائية: 4 جيجابايت
  • ذاكرة تخزين: 32 جيجا بايت
  • بطارية سعة: 3200mAh
  • معالج: MediaTek Helio P23
  • نظام: Android 7.1.1 مع ColorOS 3.2

لكن الحقيقة فأن المواصفات التي تم الكشف عنها لا تثير بالقدر الذي يمكنه مساعدة الهاتف على المنافسة، أمثال ما رأيناه مع كل من Infinix و  TECNO عندما يتعلق الأمر بالمواصفات، ولكن عند بدء الاستخدام من الممكن أن يتغير المنظور بالنظر إلى نسبة العرض والحد الأدني من الحواف والجسم المضغوط كما يأتي جسم الهاتف مصنوع من البلاستيك من نوع Polycarbonate.

و أهم ما يميز هاتف OPPO الذكي هو كاميراته، حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل و التي تقوم بعمل جيد، حتى مع الإضاءة الخافتة.



و بالإضافة إلى التقاط صور سيلفي مذهلة ، تم تزويد الكاميرا بخاصية فتح الجهاز عن طريق التعرف على الوجه. و كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على شاشتك وسوف يتم إلغاء القفل فهي مثالية وسريعة للغاية ولكن في مناطق الإضاءة المرتفعة.
و لكن الجانب السلبي في الهاتف هو برامجة، ولكن لا يتعلق الأمر بالبطيء فعلي العكس فهو سريع، حيث تعمل واجهة ColorOS بشكل سريع قابل للمنافسة،

ولكن الجانب السلبي من وجهة نظر البعض في واجهة ColorOS الخاصة بشركة اوبو أنها قامت بتقليد جوانب كثيرة من نظام تشغيل iOS من أبل وهو ما سيجعل الكثير من المستخدمين يشعر بنوع من خيبة الأمل وربما يعجب فئة أخرى فهو أمر نسبي.

و يأتي الهاتف بمنفذ USB من النوع القديم بدلا من USB-C و كما يفتقر الهاتف عدم وجود كاميرا مزدوجة. و لكن في الحقيقة هي أن هاتف OPPO F5 يأتي بكاميرا جيدة يمكن الاعتماد عليها في الاستخدام اليومي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقارن أطراف ميت 20 برو بآيفون XR
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة