أبرز ما أعلنت عنه EA خلال مؤتمر E3 2018

أعلنت EA عن ألعابها الجديدة مثل Battlefield V قبل مؤتمر E3، لكن هذا لم يمنعها من تقديم بعض المنتجات الجديدة خلال هذا المؤتمر بما فيها لعبة هندية جديدة ستطلق اليوم إلى جانب عرض بعض المقاطع من اللعبة الشهيرة المنتظرة Anthem من تصميم شركة Anthem، وسنستعرض لكم في هذا المقال أبرز الأمور التي تم الكشف عنها خلال المؤتمر.

 

لعبة Anthem ستصل في 22 شباط/فبراير 2019

 

 

بعد الإعلان عنها العام الماضي كان المستخدمون على موعد مع الكشف عن معلومات أكبر حول هذه اللعبة في عام 2018، ولم تخيب EA آمال المستخدمين وكشفت عن موعد إطلاقها إلى جانب عرضها لجزء من مشاهد اللعبة.

 

سيتم إطلاق Anthem في 22 شباط/فبراير 2019 على أجهزة بلاي ستايشن 4، اكس بوكس وان وحواسيب PC.

 

لعبة Battlefield V ستمتلك وضع Battle Royale

 

لا يعد هذا الأمر مفاجئاً نظراً لأن كل لعبة تقريباً أصبحت تمتلك وضع منافسة متعدد اللاعبين مقتبسين هذه الفكرة من اللعبة الشهيرة PlayerUnknown Battle Grounds، لكن الآن أصبحنا نعلم أن Battlefield V ستسمح لك بالقتال حتى تبقى أخر لاعب حي في الحرب العالمية الثانية.

 

إصدار جديد من لعبة Unravel

 

إقرأ أيضا

ما هي تقنية “العرض بالطاقة المنخفضة” التي…



يونيو 9, 2018

 

سرق الإصدار الجديد من لعبة Unravel قلوب المحبين رغم صعوبتها في بعض المراحل، والآن يبدو أننا سنرى إصداراً جديداً من هذه اللعبة أكثر متعة من الأول، ومن بين التغييرات التي ستمتلكها Unravel 2 وجود شخصيتي Yarny مما يعني أنه يمكن للاعب واحد التحكم بكليهما أو يمكن لعبها بواسطة لاعبين.

 

تم إطلاق هذه اللعبة اليوم على أجهزة بلاي ستايشن 4 واكس بوكس وان وحواسيب PC.

 

الترويج للعبة Sea of Solitude

 

عرضت EA مقطعاً ترويجياً للعبة Sea of Solitude خلال المؤتمر ظهرت فيه عبارة تشويقية هي ” عندما يصبح الناس وحيدين فإنهم يتحولون إلى وحوش”.

 

سيتم إطلاق هذه اللعبة في بداية عام 2019 على أجهزة بلاي ستايشن 4 واكس بوكس وان وحواسيب PC.

 

إصدار جديدة من لعبة Star Wars

 

 

لمحت شركة Respawn المطورة للعبة Titanfall إلى إصدار جديد من لعبة Star Wars قبل المؤتمر، والآن أصبحنا نعلم أن هذا الإصدار يحمل اسم Star Wars Jedi : Fallen Order، ومن المفترض أن يتم إطلاق هذا الإصدار خلال موسم العطلة في عام 2019.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن أسعار نوكيا 5.1 و3.1 بالدول العربية
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6