أخبار عاجلة

رئيس شركة Ubisoft يعتقد بأن الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية قد يكون الأخير

رئيس شركة Ubisoft يعتقد بأن الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية قد يكون الأخير
رئيس شركة Ubisoft يعتقد بأن الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية قد يكون الأخير

Playstation 4 pro

في حين أن جهاز Playstation 4 Pro صدر منذ وقت ليس ببعيد، فقد تم في الفترة القليلة الماضية تداول بعض التقارير حول الجيل المقبل والمعروف حاليا بإسم Playstation 5. لقد أعلنت شركة Sony مؤخرًا أن جهاز Playstation 5 لن يصدر إلا بعد مرور ثلاث سنوات على الأقل، ولكننا على يقين بأن الكثيرون لديهم فضول لمعرفة المزيد حول مستقبل سوق أجهزة الألعاب المنزلية. هل ستكون هذه دورة غير محدودة من الترقيات المتواصلة؟

في حين أننا لسنا متأكدين من الإجابة، فإن الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، السيد Yves Guillemot يعتقد بأن الجيل التالي من أجهزة الألعاب المنزلية قد يكون الأخير. وأثناء حديثه مع مجلة Variety، نقل عن السيد Yves Guillemot قوله : ” أعتقد أننا سنشهد جيلا آخر، ولكن هناك فرصة جيدة بأن نرى أجهزة أقل مع مرور الوقت “.



بدلا من ذلك يعتقد أن بث الألعاب عبر الإنترنت يمكن أن يكون الشيء الكبير المقبل. ” مع مرور الوقت، أعتقد أن البث سيصبح متاحا للعديد من اللاعبين مما يزيل الحاجة إلى وجود أجهزة كبيرة في المنزل. سيكون هناك جيل آخر من أجهزة الألعاب المنزلية، ثم بعد ذلك، سنقوم بالبث، جميعنا “.

تقوم الشركات بإختبار بث الألعاب عبر الإنترنت منذ فترة، مثل شركة Capcom التي أطلقت لعبة Resident Evil 7 عبر البث السحابي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك شركات مثل Valve التي يتيح تطبيقها Valve Steam Link تشغيل ألعاب الحواسيب على الهواتف الذكية. بالطبع سوف يخبرنا الوقت عما إذا كنا سنشهد نهاية أجهزة الألعاب المنزلية في العقد أو العقدين المقبلين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تخطط لطرح Pixel 3 في شهر أكتوبر ونسخة XL ستأتي بالنتوء
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6