Parrot Anafi طائرة جديدة بدون طيار تمتاز بالتصميم القابل للطي والقدرة على التصوير بدقة 4K

Parrot Anafi طائرة جديدة بدون طيار تمتاز بالتصميم القابل للطي والقدرة على التصوير بدقة 4K
Parrot Anafi طائرة جديدة بدون طيار تمتاز بالتصميم القابل للطي والقدرة على التصوير بدقة 4K

Parrot_ANAFI_Lifestyle_Handlings_03_Unfold

كانت الطائرات بدون طيار ثقيلة جدًا وكبيرة الحجم، وكان ملاك هذه الطائرات من دون طيار بحاجة إلى إستخدام حقائب خاصة للحفاظ عليها. ومع ذلك، بدأت شركات مثل DJI في تقديم طائرات بدون طيار تمتاز بخفة الوزن وصغر الحجم، مثل DJI Mavic Air، ولكن الآن يبدو أن شركة Parrot قد تكون لديها طائرة من دون طيار منافسة تطلق عليها إسم Parrot Anafi.

Parrot هي الشركة التي قامت بتصميم نصيبها العادل من الطائرات من دون طيار في الماضي، لذلك تمتلك الشركة بعض الخبرة على هذا الصعيد. ومع Parrot Anafi قامت الشركة بإنشاء طائرة بدون طيار صغيرة الحجم ويمكن طيها أيضًا، وهذا ما يعني أنه يمكنك جلبها معك إلى أي مكان تريده من دون إزعاج نظرًا إلى أنه يمكنك وضعها نظريَا في حقيبة.



ستأتي الطائرة من دون طيار Parrot Anafi مع كاميرا مدمجة والتي ستتيح لك إلتقاط الصور وفيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر سلاسة، فبإمكانك إعدادها لإلتقاط الفيديوهات بدقة FullHD وبسرعة 60 إطار في الثانية. وجدير بالذكر أن هذه الكاميرا تضم مستشعر بدقة 21 ميغابكسل، وتمتاز بميلان بزاوية 180 درجة، وتكبير يصل إلى ثلاث مرات. هناك أيضا تقنية التعرف على الجسم، وهذا ما يعني بأن هذه الطائرة يمكنها تتبع المستخدمين أثناء تحركهم.

ووفقا لشركة Parrot، فإن الطائرة من دون طيار Parrot Anafi تتباهى بالقدرة على الطيران لمدة تصل إلى 25 دقيقة بعملية شحن واحدة، ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك إزالة البطارية مما يعني أنه سيكون بإمكانك إزالة البطارية الفارغة وإستبدالها ببطارية أخرى والإستمرار في الطيران. أما بالنسبة للسعر، فقد أوضحت شركة Parrot بأن طائرة Parrot Anafi الجديدة ستكلف 700 دولار أمريكي علما أن البطارية الإضافية ستكلف العملاء 99 دولار إضافية، ومن المتوقع أن تصبح هذه الطائرة من دون طيار متاحة للشراء في اليوم الأول من شهر يوليو المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين