ساعات Apple Watch المستقبلية قد تحصل على أزرار غير ميكانيكية حساسة للمس

ساعات Apple Watch المستقبلية قد تحصل على أزرار غير ميكانيكية حساسة للمس
ساعات Apple Watch المستقبلية قد تحصل على أزرار غير ميكانيكية حساسة للمس

Apple Watch

أحد التغييرات التي أجرتها شركة آبل على هواتف iPhone في السنوات الأخيرة هي إزالة الزر الرئيسي الفعلي التقليدي لصالح زر رئيسي جامد حساس للمس. هذا الزر يحاكي الزر الرئيسي الفعلي التقليدي ولكن لأنه لا يتحرك، فهذا يعني بأنه أقل عرضة للضرر الميكانيكي مع العلم بأن هذا هو الضرر الذي إضطر العديد من مستخدمي iPhone للتعامل معه في الماضي.

على الرغم من أننا لم نسمع تقارير كثيرة عن فشل الحلقة الرقمية للساعة الذكية Apple Watch، إلا أن شركة آبل تحاول تجاوز هذه المشكلة المحتملة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Fast Company، فهو يقول بأنه حصل على معلومات من مصادره الخاصة تقول بأن ساعات Apple Watch في المستقبل ستستخدم على الأرجح الزر الرئيسي الجامد الحساس للمس.



لا يزال بإمكان الزر نفسه الدوران مثل القرص، إلا أنه من حيث حساسية اللمس، فإنه سيحاكي الزر الرئيسي الجامد في هواتف iPhone الحديثة حيث سيزود محرك الإهتزاز Taptic Engine المستخدمين بردود الفعل اللمسية التي تشير إلى الضغط على الزر. وبالإضافة إلى تقليل الفشل الميكانيكي، فإن إزالة الزر الفعلي يؤدي أيضا إلى تحرير مساحة داخل الساعة مما قد يسمح بإستخدام بطارية أكبر.

موقع Fast Company لم يوضح متى ستبدأ شركة آبل بإستخدام هذا الزر الجديد في Apple Watch، ولكنه إقترح بأنه سيصل إما هذا العام أو العام المقبل. لقد سمعنا شائعات بأن Apple Watch Series 4 يمكن أن تحصل على تصميم جديد مع شاشة أكبر، لذلك ربما يكون هذا الزر الحساس للمس جزءًا من هذا التصميم الجديد، ولكن حتى نحصل على التفاصيل الرسمية، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصارف تتبع كيفية استخدامك للهاتف والحاسب لكشف الاحتيال
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين