أخبار عاجلة

تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يجلب معه العديد من الإضافات والتحسينات والإصلاحات

تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يجلب معه العديد من الإضافات والتحسينات والإصلاحات
تحديث جديد للهاتف OnePlus 6 يجلب معه العديد من الإضافات والتحسينات والإصلاحات

OnePlus 6 123

منذ بضعة أيام فقط، بدأت النسخة الصينية من الهاتف OnePlus 6 بتلقي تحديث HydrogenOS 5.1.6 والذي يضيف بعض الميزات التي كان من المقرر أن يحصل عليها هذا الهاتف وساعد في إستقرار النظام بشكل عام. الآن، قامت شركة OnePlus بإصدار نفس التحديث للنسخة العالمية من الهاتف OnePlus 6.

هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 5.1.6، ويجلب معه وضع Portrait Mode إلى الكاميرا الأمامية فضلا عن تأثير Light Bokeh Effect، ومرة أخرى لوضع Portrait Mode ولكن من أجل الكاميرا الخلفية فقط. وتشمل الإضافات البارزة الأخرى عرض نسبة البطارية في شريط الحالة، وإمكانية جدولة وضع عدم الإزعاج ” Do Not Disturb “، والدعم المزدوج لشبكات الجيل الرابع 4G في SIM وإعدادات الشبكة. وعلاوة على ذلك، فهناك أيضا الآن الإجابة الذكية لأجهزة البلوتوث مع العلم بأن هذه الميزة تتيح الرد التلقائي على المكالمات الواردة عند توصيل جهاز البلوتوث مع الهاتف، مثل سماعات الرأس على سبيل المثال.



سيكون من دواعي سرور معظمكم رؤية أنه تم إصلاح مجموعة من الأخطاء المزعجة في هذا التحديث الجديدة، مثل المشكلة مع مستوى صوت نغمة الرنين، وتحسين جودة الصوت، وتحسين جودة المكالمات، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك الطاقة وتحسين إستقرار نظام التشغيل.

يمكننا أن نرى أن بعض المشاكل التي كتبنا عنها قد تم حلها ولكننا نتساءل عن عدد المشاكل المتبقية التي لم يتم إصلاحها بعد في هذا التحديث. ربما يمكنك محاولة إستكشاف ذلك بنفسك بعد تحميل وتثبيت هذا التحديث على الهاتف OnePlus 6 الخاص بك.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟