E3 2018: شاهد أبرز الألعاب التي كشفت عنها مايكروسوفت في مؤتمر Xbox

استعرضت شركة مايكروسوفت تشكيلة هائلة من الألعاب خلال مؤتمرها لحدث E3، حيث أعلنت عن بعض أحدث الألعاب التي انضمت إلى مجموعاتها المميزة مثل Halo Infinite وGears 5، هذا وبالإضافة إلى المجموعات الجديدة التي ظهرت لأول مرة والتي تضمنت Cyberpunk 2077 وDevil May Cry 5 وDying Light. إليكم جميع ما أعلنت عنه مايكروسوفت:

The Awesome Adventures of Captain Spirit

أعلنت الشركة عن لعبة The Awesome Adventures of Captain Spiritلعشاق المغامرة، والتي تجري أحداثها في نفس عالم Life is Strange، سيتم إطلاق اللعبة مجانًا في 26 يونيو وستتوفر على الحاسب وXbox One وPS4.

Battletoads

تم الكشف عن جزء جديد تمامًا من لعبة Battletoads خلال المؤتمر، ويعد هذا الإعلان من أحد مفاجآت حدث E3 2018 حتى الآن. ستتضمن اللعبة ميزة اللعب الجماعي بين ثلاثة لاعبين ورسومات مرسومة باليد، وستتوفر على الحساب وXbox One في عام 2019.

Cuphead

أعلن استيديو MDHR المطور عن ان لعبة Cuphead الشهيرة التي حققت نجاح في العام الماضي ستحصل على اضافة جديدة باسم The Delicious Last Course في العام القادم، والتي بالتأكيد سيتم تقديم اسلحة ومراحل وBoss fights جديدة إليها.

Crackdown 3

بعد ان كان من المقرر إطلاق لعبة Crackdown في عام 2016، وبعد ان تم تأجيلها في عام 2017، يتم الان استعراضها في حدث E3 لعام 2018 وينتظر إطلاقها في شهر فبراير من عام ،2019 وستتوفر على الحاسب وXbox One.

Cyberpunk 2077

تعتبر لعبة Cyberpunk 2077 ضمن أحد الألعاب التي قد طال انتظارها، وقد قامت شركة CD Projekt RED بتقديم عرض مدهش للعبة خلال المؤتمر. ستتوفر اللعبة على الحاسب وXbox One وPS4، ولكن لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق.

تم الكشف عن لعبة Devil May Cry V خلال المؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت ضمن فعاليات حدث E3 2018، وظهرت اللعبة بشكل الأنيق فقد تم تطويرها عملية داخليًا من قبل شركة كابكوم، وجاءت مدعومة بعرض تشويقي لبطل اللعبة المميز Nero. من المتوقع ان يتم إصدارها في ربيع عام 2019 على الحاسب وXbox One وPS4، وصرح مخرج اللعبة Hideaki Itsuno بانها ستكون تكملة حقيقة لأخر إدخال بالمجموعة.

The Division 2

لقد تم الكشف عن بعض التفاصيل حول أحدث أجزاء مجموعة Tom Clancy’s The Division المشهورة، والتي من المتوقع ان يتم إطلاقها في وقت مبكر من عام 2019. تجري أحداث اللعبة بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة نيويورك، وستضع اللعبة لاعبيها في خضم مدينة واشنطن المنقسمة عاصمة أمريكا. ستتوفر اللعبة على الحساب وXbox One وPS4.

Dying Light 2

من ضمن مفاجآت مؤتمر Microsoft لحدث E3 2018 هي الاعلان عن لعبة Dying Light 2 التي قد تم تصميمها من قبل Chris Avellone حيث سيقوم بنقل أسلوبه المعتاد داخل اللعبة. لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة.

Fallout 76

كشف Todd Howard من شركة Bethesda عن لعبة Fallout 76 خلال حدث E3 2018، وقد صرح Todd بأن أحداث هذا الجزء ستقع قبل أحداث جميع ألعاب مجموعة Fallout، ووصف هذا الجزء بأنه الأضخم على الإطلاق حيث انه أضخم بأربعةِ أضعاف من Fallout 4. ستتوفر اللعبة على الحاسب وPS4 وXbox One في وقت ما من عام 2019.

Forza Horizon 4

قامت شركه مايكروسوفت بالكشف عن لعبة Forza Horizon 4 خلال مؤتمر مايكروسوفت لحدث E3 2018، وستتوفر اللعبة على الحاسب وPS4 وXbox One في 2 أكتوبر من عام 2018.

Gears of War

أعلنت شركة مايكروسوفت عن ثلاث ألعاب لمجموعة Gears، وهم Gears Pop وGears Tactics وGear of Wars 5 من فريق تطوير The Coalition.

ستتوفر Gears of Wars على الحاسب وXbox One، وستدعم اللعبة أيضًا ميزة اللعب الفردي واللعب الجماعي، وسيتم إطلاقها في وقت ما من عام 2019.



أما عن لعبة Gears Tactics، فهي عبارة عن لعبة استراتيجية للحاسب الشخصي، وهي الأولى من نوعها ضمن المجموعة.

كما وصفت لعبة Gears Pop بأنها تجربة Gears للمحمول، ومن المقرر إطلاقها على أندرويد وiOS في عام 2019 وستضم شخصيات Gears of War التي تشبه Funko Pop.

Halo Infinite

كشفت مايكروسوفت في المؤتمر عن أحدث أجزاء مجموعة Halo، وسيحمل هذا الجزء اسم Halo Infinite وسيركز على قصة Master Chief من جديد.

Jump Force

أعلن Bandai Namco في مؤتمر E3 2018 عن لعبة قتال ثلاثية الأبعاد جديدة تسمى Jump Force تعمل بمحرك Unreal Engine 4 وتضم اللعبة بعض الشخصيات الشهيرة من Dragonball Z و One Piece و Death Note و Narut. سيتم إطلاق اللعبة على الحاسب وXbox One وPS4 في عام 2019.

Just Cause 4

ظهر العرض الدعائي الجديد للعبة Just Cause 4 والذي أصدره ستوديو Avalanche خلال حدث E3 2018، سيتم إطلاق اللعبة في 4 ديسمبر من غام 2018 على الحاسب وPS4 وXbox One.

Kingdom Hearts 3

قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن العرض التشويقي الثالث للعبة Kingdom Hearts 3، وقد أظهر الفيديو عدد من الشخصيات الشهيرة من Pixar مثل Elsa وOlaf. من المتوقع إطلاق اللعبة في شهر فبراير من عام 2019 على Xbox One وPS4.

Metro Exodus

عرضت 4A Games عرض تشويقي رائع للعبة Merto Exodus خلال مؤتمر مايكروسوفت لحدث E3، وكشفت عن موعد الإطلاق في 22 فبراير من عام 2019.

Ori and the Will of the Wisps

استعرضت مايكروسوفت خلال الحدث عرض تشويقي جديد للعبة Ori and the Will of the Wisps حيث أظهر لنا جمال رسوم وأسلوب اللعبة، وقد تم تحديد موعد إطلاقها في عام 2019 وستتوفر على الحاسب Xbox.

PlayerUnknown’s Battlegrounds

تم عرض لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الشهيرة في المؤتمر أيضًا، حيث تم استعراض أبرز الإضافات القادمة للعبة وهي عبارة عن خرائط جديدة والمزيد من خيارات التخصيص، كما تم الكشف عن قدوم خريطة Sanhok لجهاز Xbox One في وقت لاحق من هذا الصيف.

Sea of Thieves

كشفت شركة مايكروسوفت عن المحتوي الإضافي للعبة Sea of Thieves خلال مؤتمرها لحدث E3، حيث قدمت مقطع تشويقي يقدم جميع الإضافات التي ستحصل عليها اللعبة.

ستحصل اللعبة على إضافتين جديدتين، الإضافة الأولي ستأتي في شهر يوليو تحت عنوان “Cursed Sails”، والإضافة الثانية ستحمل اسم “Forsaken Shores” وسيتم إطلاقها في شهر سبتمبر.

Sekio: Shadows Die Twice

تم الإعلان رسميًا عن اللعبة القادمة من Dark Souls حيث كشف فريق تطوير From Software عن أول فيديو للعبة Sekiro: Shadows Die Twice خلال فعاليات مؤتمر Xbox بحدث E3 2018. ستتوفر اللعبة على PS4وXbox One في عام 2019.

وأخيرا، كشفت الشركة عن ميزة Fast Start لخدمة Xbox Game Pass، حيث ستقوم هذه الميزة بتمكين اللاعبين من تشغيل الالعاب بشكل أسرع مرتين، وستتوفر ضمن تحديث شهر يونيو لجهاز Xbox One.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين