هذا التطبيق يتيح لك تشغيل مساعد أليكسا على ساعة آبل ووتش

هذا التطبيق يتيح لك تشغيل مساعد أليكسا على ساعة آبل ووتش
هذا التطبيق يتيح لك تشغيل مساعد أليكسا على ساعة آبل ووتش

إذا كنت تريد العثور على طريقة للحصول على مساعد أمازون الرقمي أليكسا على ساعة آبل الذكية الخاص بك، فهناك تطبيق جديد يمكنه المساعدة في ذلك يسمى Voice in a Can وهو عبارة عن تطبيق جديد يسمح لك باستخدام ألكسا على ساعة آبل ووتش الخاصة بك.

ويعمل التطبيق بشكل مستقل ويتطلب اتصال بالوايفاي أو البيانات ولا يحتاج إلى آيفون لاستخدام ألكسا على معصمك، وفي حين أن شركة آبل قد حدت من عدد المساعدين الرقميين الذين يمكنك الاستفادة منهم إلى واحد فقط هو سيري، فإن تطبيق Voice in a Can يتيح تجاوز هذه القيود وكل ما عليك فعله هو مزامنة التطبيق مع حساب أمازون ألكسا الموجود لديك ثم النقر على أيقونة داخل التطبيق لإطلاق Alexa والبدء في طرح استفساراتك.

وللأسف ، ونظرًا لأن هذا تطبيق طرف ثالث، هناك بعض الأشياء التي لا يمكن أن يؤديها Voice in a Can، وعلى سبيل المثال، لن تتمكن أليكسا على ساعة آبل من إجراء المكالمات أو تشغيل الموسيقى أو القيام بنفس العمليات التي يمكن أن تجدها في سماعة أمازون Echo. ومع ذلك، يمكنك استخدامه للاستفادة من جميع ميزات المنزل الذكي المختلفة التي تتوقعها من ألكسا، وعلى سبيل المثال، يمكنك إخبار ألكسا بتشغيل أو إغلاق مصابيحك، أو التحقق من دورة الغسيل، أو القيام بأي شيء آخر يمكنك القيام به من جهاز متوافق مع ألكسا بشكل طبيعي.

ويتوفر التطبيق على متجر آبل للتطبيقات بسعر 1.99 دولار ويتوفر على أجهزة آيفون وآيباد وساعة آبل ووتش وهذا رابط التطبيق على متجر التطبيقات (الرابط).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين