ساعة ذكية أخرى من شركة LG بنظام WearOS تصل لهيئة الإتصالات الفدرالية

ساعة ذكية أخرى من شركة LG بنظام WearOS تصل لهيئة الإتصالات الفدرالية
ساعة ذكية أخرى من شركة LG بنظام WearOS تصل لهيئة الإتصالات الفدرالية

lg-watch-sport-2

سيكون هذا العام عامًا مزدحمًا بالنسبة لشركة LG، على الأقل عندما يتعلق الأمر بسوق الأجهزة القابلة للإرتداء. بدأت الكثير من التسريبات في الظهور في الأونة الأخيرة مع بعض المعلومات القليلة المتعلقة بساعاتها الذكية المستقبلية. وفي الشهر الماضي فقط، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتسليم ثلاث ساعات ذكية جديدة لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهي الساعات التي من المفترض أن تحل محل كل من LG Watch Sport و LG Watch Style. وقبل يومين، تم رصد شركة LG تقوم بتقديم ساعة ذكية أخرى لهيئة الإتصالات الفدرالية مع إسم رمزي مختلف.

الساعة الذكية السابقة تحمل الإسم الرمزي LM-W315، في حين أن الساعة الذكية الجديدة تحمل الإسم الرمزي LM-W319 مع العلم بأنها لا تدعم شبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع. ومع ذلك، فهي لا تزال تدعم WiFi و Bluetouth.

لا يبدو هذا التقرير مستغربًا نظرًا إلى أن شركة كوالكوم قد أكدت لنا رسميًا بالفعل أنها تعمل على معالج جديد خصيصًا للساعات الذكية. ستصل الأجهزة المزودة بهذا المعالج الجديد في خريف هذا العام، وهو ما يتماشى مع الشائعات التي ذكرت بأننا سنرى ساعة Pixel Watch ذكية من شركة جوجل جنبا إلى جنب مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة موتورولا تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق الهاتف Moto Z3 Force
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين