أخبار عاجلة
Asus تتحضر لطرح بطاقة الرسوم Radeon RX 590 -
TSMC تُحقق عائدات مالية كبيرة للربع الثالث من 2018 -
HTC ستبدأ ببيع خوذة Vive Focus في السوق التايواني -
لعبة ” تعقب توم للذهب ” Tom Gold Run -

صور مسربة من آبل لآيفونات 2018

حصلت مجلة فوربس على صور تخطيطية لهاتفي آيفون X بلس وآيفون X الاقتصادي من أحد كبار مصنعي حافظات الهواتف الذكية استنادا على مصادر بآبل، ويمكن أن نقول أن هناك مفاجئة غير متوقعة.

تظهر الصور خلف آيفون X بلس بكاميرا ثلاثية بعد ما قدّمها P20 برو من هواوي لأول مرة، وقد تعتمد آبل نفس الإعداد، بالعدسة أحادية اللون إضافة للعدسة الرئيسية والمقربة، ما يضفي تحسنا كبيرا في التصوير الليلي.

3ff668ed5b.jpg

ومع ذلك، فإن التسريبات وتقاليد آبل يجعلنا نميل أكثر إلى تصديق أن آيفون X بلس سيكتفي بالشاشة الكبيرة 6.5 إنش وبعض التحسينات الطفيفة مع تأجيل الكاميرا الثلاثية إلى 2019، خلافا لما تشير إليه الصور.

متماشية مع التسريبات السابقة، أكدت الصور أن آيفون X بلس سيأتي بنفس حجم آيفون 8 بلس، بل أصغر بنسبة صغيرة؛ 6.18×3.03 إنش بدلا من 6.24×3.07 إنش، رغم أن الشاشة ستكون أكبر بـ 1 إنش كامل.



95a71199a0.jpg

كُشف أيضا عن آيفون X الاقتصادي، بشاشة 6.1 إنش، وحجم أطول قليلا من آيفون X، كما سيكون قطع الشاشة أكثر بروزا، وسيحصل على ميزة فتح القفل بالوجه، لكنّه سيكون بكاميرا خلفة أحادية.

لو افترضنا دقة الصور، فإن التصميم الذي عليه الهواتف هو أقرب ما يكون إلى الواقع خاصة مع قرب مرحلة الإنتاج الشامل لموديلات آيفون الثلاثة التي ستصل هذا العام، وأيا كانت تعديلات التصميم فإنها ستكون طفيفة وتقتصر غالبا على الكاميرا الثلاثية لتكون مزدوجة.

المصدر: فوربس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة