قائمة الجوالات التي ستحصل على اندرويد P بيتا

تستعد شركة جوجل في الوقت الحالي لاصدار الجيل الجديد من اندرويد P بيتا 9.0 و هو النسخة الاحدث من نظام التشغيل ، حتى وقتنا الحالي لم تكشف عنه رسميا شركة جوجل و لكنها وضحت في وقت سابق الملامح الاولى لهذا النظام و التي تستهدف بها تطوير شامل في الهواتف الذكية التي ستحصل عليه لاحقا .

في الوقت الحالي كشفت شركة جوجل عن برنامج النسخة التجريبية من الاندرويد P بيتا و هي النسخة التي تجري عليها الاختبارات في الوقت الحالي و يمكن تنزيلها على الجوالات من اجل التأكد من صحتها ، و لقد كشف في وقت سابق عن قائمة الجوالات التي يمكنها الحصول على النسخة التجريبية من اندرويد بيتا الى ان يتم الكشف عن النسخة النهائية .

طريقة تحميل اندرويد P بيتا على هاتفك الذكي : 
في النسخة الجديدة من اندرويد بي اشترطت شركة جوجل لكي تتمكن من القيام بتحميل النسخة التجريبية ان تقوم اولا بالاشتراك في برنامج المعاينة ليك يتم بعد ذلك ربط هاتفك الذكي ثم تحميل النسخة التجريبية ، كما يوفر لك ايضا البرنامج امكانية لالغاء الاشتراك في البرنامج من خلال ضغطة زر و وقتها ستعود الى النسخة السابقة من الاندرويد و لكن يفضل ان تقوم بعمل نسخ احتياطي لهاتفك .

و لكي تتمكن من القيام بالاشتراك في برنامج اندرويد بيتا النسخة التجريبية عليك القيام بالدخول الى الصفحة التالية : https://www.google.com/android/beta .



قائمة الجوالات التي تقبل تحميل اندرويد P بيتا 9.0 : 

جوالات جوجل للاندرويد بيتا : 
من الطبيعي ان تقوم شركة جوجل بترك المساحة الاولى في تحميل اندرويد بيتا الى الهواتف الذكية التابعة لها و لذلك فان كل من ” جوجل بيكسل ، جوجل بيكسل XL ، جوجل بيكسل 2 ، جوجل بيكسل 2 XL ” يمكنهم تحميل النسخة التجريبية بشكل مباشر .

جوالات نوكيا لاندرويد بيتا : 
نوكيا 7 بلس هو الجوال الوحيد لدى الشركة المصنعة في الوقت الحالي الذي يقبل الاندرويد بيتا ، و يعتبر هذا الجوال هو احد الهواتف الذكية الراقية التي كشفت عنها شركة نوكيا في العام الماضي .

جوالات OnePlus : 
جوال OnePlus 6 هو النسخة الاحدث من هذه الشركة و التي تقدم من خلاله امكانيات عالية و تصميم راقي للغاية بشاشة كاملة مع نوتش علوي و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت .

جوالات شاومي : 
Xiaomi Mi Mix 2S هو احد نسخة في هذا الجيل كشف عنه في شهر مارس الماضي و جاء بشاشة كاملة بدون نوتش علوي حيث الكاميرا الامامية تأتي في الاطار السفلي من الشاشة .

جوالات اوبو : 
Oppo R15 Pro ، هذا الجوال جاء كنسخة اكثر تطورا من اوبو ار 15 كما انه جاء ايضا بالشاشة الكاملة بدون حواف مع نوتش في الجزء العلوي من الشاشة و تميز بالكاميرا الخلفية المزدوجة 20 ، 16 ميجابكسل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين