إنطباعاتنا حول ماتم تقديمه بالأمس للعبة Anthem في مؤتمر EA Play

انطلق أخيراً معرض E3 2018 وبدأت بالأمس أولي فعاليته والتي تمثلت في مؤتمر EA Play والذي قمنا بتغطيته بالكامل عن الصفحات الرسمية الخاصة بنا، وأيضا قمنا بعمل ملخص كامل لأحداث المؤتمر يمكنك قراءته من خلال هذا الرابط. ومثل ما حدث العام الماضي كان لدينا الفرصة لحضور مؤتمر EA Play وشاهدنا مثلما شاهد الجميع عرض اللعبة المنتظرة بشغف كبير من قطاع كبير من اللاعبين وهي لعبة Anthem.

لعبة Anthem هي لعبة RPG جماعية جديدة تأتينا من تطوير أستوديو BioWare الشهير والذي قدم لنا سابقاً سلسلة Mass Effect المميزة، اللعبة ستستخدم محرك Frostbite الشهيرة والمستخدم أيضا في أغلب ألعاب شركة EA مؤخراً ونشهد لهذا المحرك بمدي قوة الرسوميات الخاصة به. اللعبة تركز علي أحد الـ Freelancer وهو الشخصية الذي ستتحكم بها وهو عبارة عن شخص ترك موطنه من أجل استكشاف العالم الخارجي والمخاطر التي تتواجد، وهم في نفس الوقت خط الدفاع الأخير للبشر ضد تلك الوحوش المخيفة، ولذلك يمتلك هؤلاء الـ Freelancer بدلات Javelin القابلة للتخصيص.

عندما تم الكشف عن لعبة Anthem لأول مرة في معرض E3 2017 لم نعلم سوي بأن لعبة Anthem هي عبارة عن لعبة جماعية جديدة تقدم عالم لعب مفتوح، ولكن أثناء المؤتمر الخاص بشركة EA بالأمس ظهرت الكثير من المعلومات. وهو أن اللعبة تعتمد علي تنوع الشخصيات والخيارات الخاصة بهم بالإضافة إلي عالم اللعبة المفتوح والذي من خلاله يقدم للاعبين خيارات عديدة من أجل إنشاء قصتهم الخاصة بها. فعالم اللعبة ليس مقتصر فقط علي المهام الرئيسية ولكنا كما ذكرت يوجد الكثير من الأنشطة التي تجبرك علي استكشاف هذا العالم المميز والخطير في نفس الوقت، وطوال تلك الرحلة ستواجه شخصيات داخل اللعبة وخلال تفاعلك معهم ستشكل قصتك الخاصة كما ذكرت سابقاً.



في لعبة Anthem كما ذكرت ستأخذ دور أحد Freelancer وهم عبارة عن شخصيات كل منهم يمتلك بدلة Javelin الخاصة بها حيث يوجد 4 أنواع من تلك البدلات، فلدينا علي سبيل المثال Colossus وهو عبارة عن بدلة ثقيلة تمتلك أسلحة قوية وكبيرة تسبب ضرر أكبر للوحوش والأعداء، لدينا أيضا وهو Ranger والذي ويتميز بسرعته وأنه يفضل القتال عن قرب وإذا كنت تفضل أن تحارب الوحوش واحداً تلو الأخر فهو يعد الخيار المناسب لك. وأثناء المهام ستتمكن من تجربة اللعبة رفقة أصدقائك والذي سيمتلك كل منهم البدلة الخاصة به وتنوع تلك البدل ستجعلك تتمكن من إنجاز المهام بسهولة أكبر وفي أقل وقت ممكن.

لعبة Anthem وعلي عكس الشائعات التي ظهرت مؤخراً لن تحتوي على أي صناديق غنائم داخل اللعبة أو نظام المشتريات بشكل كبير، ولكن اللعبة ستكتفي بتقديم مجموعة من العناصر التجميلية الخاصة ببعض الأسلحة والمعدات داخل اللعبة وأيضا بعض الأدوات التي تساعد في تغيير أشكال شخصيات اللعبة. لعبة Anthem ستقدم مجموعة متنوعة من الأعداء الأقوياء ويمتلك كل منهم مستويات معينة أيضا هناك زعماء أقوياء للغاية ستقاتلهم بشكل منفرد أو ستواجههم رفقة جنود تابعين لهم، وكلما تمكنت من إنجاز المهام رفقة أصدقائك أو لاعبين أخرين ستتمكن بسهولة من القضاء علي هؤلاء الزعماء حتي لو كانت مستوياتهم أكبر بكثير من مستواك.

لعبة Anthem تتطلب من اللاعبين اتصال دائم بالإنترنت مثل لعبة Destiny فاللعبة في أساسها هي لعبة جماعية كما ذكرنا سابقاً، اللعبة من المفترض أن تصدر بشكل كامل في الثاني والعشرين من شهر فبراير 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهي المميزات الموجودة في Mate 20 pro التي لن تجدها بآيفون ولا جالكسي نوت 9 ؟!
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟