ملخص كامل لأحداث مؤتمر Bethesda بمعرض E3 2018

إنتهي مؤتمر شركة Bethesda وعلي الرغم أنه لم يكن بقوة مؤتمرات الشركة فى الفترة الأخيرة إلا وأنه كان جيد، فالشركة قدمت إصدارات جديدة من ألعابها بالإضافة إلي عناوين جديدة والمزيد من الإعلانات، ولمن فاتته تغطيتنا الحصرية لأحداث المؤتمر عبر صفحات التواصل الإجتماعي، فبإمكانه الأن متابعة كافة الإعلانات التي ظهرت بأحداث هذا المؤتمر من خلال هذا المقال، فبدون الكثير من الحديث هيا بنا لكي نبدأ.

البداية كانت أول نظرة علي أسلوب لعب Rage 2

بعد الإعلان رسمياً عن لعبة Rage 2 لم نحصل علي أي عروض لأسلوب لعب Rage 2، ولكن اليوم ومن خلال مؤتمر شركة Bethesda تم أخيراً إصدار عرض دعائي يركز علي أسلوب اللعب الخاص بأحداث اللعبة ونتعرف من خلالها علي التصويب وبيئة اللعبة وأيضا الأعداء التي سنواجهها بأحداث اللعبة. اللعبة ستتوافر بشكل رسمي في ربيع 2019 وستتوافر علي نسخة Collector’s Edition بسعر 120 دولار

لعبة The Elder Scrolls: Legends فى طريقها أخيراً إلي الأجهزة المنزلية

بعد النجاح الذي حققته لعبة البطاقات The Elder Scrolls: Legends التي صدرت فى مارس 2017 عبر منصة الحاسب الشخصي وأجهزة الهواتف الذكية بات الجميع فى إنتظار قدومها إلي منصتي PlayStation 4 و Xbox One، وأخيراً اليوم ومن خلال مؤتمر شركة Bethesda تم الكشف عن قدومها بشكل رسمي إلي منصات الجيل الحالي. الشركة أعلنت بأن كافة التقدم الذي حققته فى اللعبة عبر الحاسب أو أجهزة الهواتف الذكية سنتقل معك إلي نسخ الأجهزة المنزلية، ولكننا حتي الأن لم نحصل علي موعد إصدار خاص بها.

محتويات إضافية جديدة قادمة إلي لعبة The Elder Scrolls Online

شركة Bethesda أعلنت فى مؤتمرها بأن لعبة The Elder Scrolls Online قد حققت أكثر من 11 مليون لاعب منذ إطلاقها فى إبريل 2014، ومن بين هؤلاء اللاعبين مليون لاعب فقط علي مدار العام الماضي وذلك بسبب التحديثات المستمرة التي تحصل عليها اللعبة. ولذلك قامت الشركة اليوم بالكشف عن محتويات إضافية جديدة قادمة إلي أحداث اللعبة من بينهم محتوي Wolf Hunter والذي سيتوافر في وقت لاحق من 2018، وهناك محتوي أخر لم يتم الكشف عن أي معلومات خاصة به سوي أسم المحتوي Murkmire.

الكشف عن لعبة DOOM Eternal

قامت شركة Bethesda بالإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة DOOM الشهيرة والذي يحمل أسم DOOM Eternal، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الجزء الأخير الذي صدر فى مايو 2016. اللعبة ستكون تكملة لأحداث تلك اللعبة، حيث تأتينا اللعبة من تطوير أستوديو id Software والذي سيقدم لنا هذه المرة كل الوحوش والجحيم علي الأرض، اللعبة سيتم إستعراضها فى معرض QuakeCon 2018 فى أغسطس المقبل.

نظرة جديدة للعبة Quake Champions والتي أصبحت متوافرة الأن بشكل مجاني

قامت شركة Bethesda بإصدار عرض دعائي جديد يركز علي لعبة Quake Champions المنتظرة، الشركة لم تكتفي بالعرض فقط بل أعلنت أيضا بأن اللعبة أصبحت متوافرة بشكل مجاني الأن عبر منصة الحاسب الشخصي بداية من اليوم وحتي السابع عشر من شهر يونيو الجاري.

الكشف عن محتوي Mooncrash القادم إلي لعبة Prey

أعلنت شركة Bethesda من خلال المؤتمر الخاص بها عن محتوي إضافي جديد قادم إلي لعبة Prey وذلك بعد التسريبات الكثيرة التي ظهرت حول المحتوي خلال الفترة الماضية. المحتوي يأتي بعنوان Mooncrash وتدور أحداثه فى قاعدة سرية موجود بالقمر ودائماً ماتتغير الأحداث بتلك القاعدة أي إذا تم قتلك فلن تسير الأحداث مثلما جري بالمرة السابقة وستتوافر هذا المحتوي بسعر 20 دولار. اللعبة حصلت أيضا علي تحديث أصبح متوافر بشكل رسمي الأن يقدم طور Survival Mode بالإضافة إلي New Game +.

الإعلان عن لعبة Wolfenstein Youngblood

قامت شركة Bethesda من خلال مؤتمرها بالكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Wolfenstein الشهيرة، والذي يحمل أسم Wolfenstein Youngblood وسيعتمد علي طور اللعب التعاوني، حيث تدور أحداث اللعبة فى 1980 وتركز علي بنات بطلنا القديم B.J. Blazkowicz التوأم. الشركة أعلنت أيضا عن لعبة جديدة مخصصة لنظارات الواقع الإفتراضي بعنوان Wolfenstein Cyberpilot ومن المفترض أن تتوافر فى وقت لاحق من العام القادم.



سخرية شركة Bethesda من كثرة النسخ التي أطلقتها للعبة Skyrim

قامت شركة Bethesda بإصدار عرض دعائي تسخر من خلاله علي نفسها وذلك لكثرة النسخ التي حصلت عليها لعبة Skyrim الشهيرة، وكشفت عن نسخة Skyrim: Very Special Edition التي ستجبرك علي لعبها فى حياتك الواقعية وأينما كنت، وكان عرض مميز.

المزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بلعبة Fallout 76

منذ عدة أيام قامت شركة Bethesda بالكشف رسمياً عن لعبة Fallout 76 وذكرت بأن التفاصيل الخاصة باللعبة سنحصل عليها من خلال معرض E3 2018، وعند إستعراض اللعبة بمؤتمر Xbox لم نحصل علي أي تفاصيل جديدة سوي عرض دعائي جديد، ولكن أخيراً ومن خلال مؤتمر شركة Bethesda كشفت الشركة عن المزيد من التفاصيل الخاصة بأحداث اللعبة. تدور أحداث اللعبة فى  ولاية”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم وستحاول البحث عن أدوات وإستكشاف تلك المنطقة. اللعبة وعلي حسب تصريح الشركة ستكون أضخم 4 مرات من لعبة Fallout 4. التسريبات ذكرت في الفترة الماضية بأن اللعبة ستقدم طور تعاوني، ولكن ما كشفت عنه شركة Bethesda بأن لعبة Fallout 76 ستعتمد بشكل أساسي علي الأونلاين فاللعبة وحسب تصريح Todd Howard أنها أونلاين بالكامل أي بإمكانك إنهاء المهام وإنهاء اللعبة رفقة أصدقائك ولاعبين أخرين عبر الشبكة أو إنهائها بمفردك. وبم إن اللعبة ستكون أونلاين فكافة الشخصيات التي ستقابلها أثناء إستكشاف عالم اللعب المفتوح ستكون أشخاص حقيقة تلعب اللعبة مثلك. الشركة لم تكتفي فقط بالكشف عن تفاصيل اللعبة بل أعلنت أيضا عن موعد إطلاق اللعبة والتي ستأتينا فى الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

لعبة Fallout Shelter أصبحت متوفرة الأن عبر منصتي PlayStation 4 و Nintendo Switch

بعدما وصلت لعبة Fallout Shelter إلي منصة Xbox One فى وقت سابق وإصدارها عبر أجهزة الهواتف الذكية، ها قد جاء الدور أخيراً لملاك منصتي PlayStation 4 و Nintendo Switch من الحصول علي فرصتهم لتجربة تلك اللعبة المميزة، فاللعبة وحسب تصريح شركة Bethesda باتت متوفرة الأن عبر كلا المنصتين. لعبة Fallout Shelter تمكن من تجربتها أكثر من 100 مليون لاعب عبر منصة Xbox One وأيضا أجهزة الهواتف الذكية وهو أمر رائع للغاية.

الإعلان عن لعبة The Elder Scrolls Blades المخصصة للهواتف الذكية

قامت شركة Bethesda بالكشف عن قدوم لعبة جديدة من سلسلة The Elder Scrolls الشهيرة إلي أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأيضا Android وتحمل أسم The Elder Scrolls Blades. اللعبة ستتوافر بشكل مجاني وبإمكانك التسجيل المسبق للعبة الأن. اللعبة تتيح لك بالكامل فى تخصيص شخصيتك الإفتراضية والبدء فى إستكشاف عالم اللعبة حيث تمتلك اللعبة 3 أنماط لعب وهم Abyss و  Arena وأيضا Town. اللعبة لم تحصل بعد علي موعد إطلاق خاص بها ولكن نعتقد بأنها ستتوافر فى وقت لاحق من هذا العام.

الإعلان عن لعبة The Elder Scrolls IV

بعد مرور أكثر من 7 سنوات علي إصداء أخر أجزاء The Elder Scrolls الرئيسية، ها هي شركة Bethesda تكشف أخيراً عن الجزء السادس من سلسلة The Elder Scrolls  والذي لا يزال قيد عملية التطوير الأن، اللعبة وعلي حسب الشائعات لن تتوافر علي الجيل الحالي ولكنها من الممكن أن تأتينا علي الجيل المقبل فى 2021.

الكشف عن لعبة Starfield

بدون أي تفاصيل أو معلومات كشفت شركة Bethesda عن عنوان جديد تعمل عليه ويحمل أسم Starfield وذكرت الشركة بأن اللعبة أيضا لازالت قيد عملية التطوير، وأنه من الممكن هي الأخري أن لا نراها عبر هذا الجيل أي اللعبة لن تصدر قبل حلول 2020.

وإلي هنا ينتهي تغطيتنا لكافة الإعلانات والأخبار التي تم الكشف عنها فى مؤتمر شركة Bethesda الذي لم يستمر سوي لساعة ونصف فقط، ولكنه كما ذكرت فى مقدمة تلك المقالة لم يكن علي مستوي المؤتمرات الخاصة بالشركة فى الأعوام السابقة، ولكنه كان فى المجمل جيداً. والأن أخبرونا فى التعليقات أي من ألعاب الشركة تنوي الحصول عليها فور إصدارها الرسمي بالأسواق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين