أخبار عاجلة
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

هواوي تخطط لشاشة Mate 20 Pro أكبر من أي هاتف آخر !

هواوي تخطط لشاشة Mate 20 Pro أكبر من أي هاتف آخر !
هواوي تخطط لشاشة Mate 20 Pro أكبر من أي هاتف آخر !

في إطار التنافس القوي بين صانعي الهواتف الذكية ، ظهر تقرير جديد صادر عن The Bell يقول أن شركة Huawei طلبت شراء شاشات OLED بحجم 6.9 بوصة من سامسونج لاستخدامها في هاتف ذكي قادم.

ويشير التقرير المذكور إلى أن سامسونج بدأت بالفعل في تزويد العملاق الصيني بعينات مختلفة من الشاشات. في حال إتمام الصفقة بالكامل، فمن المتوقع أن تبدأ هواوي الإنتاج خلال الربع الثالث من عام 2018. على أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد خلال الربع الرابع من 2018 أو الثلاث أشهر الأولي من 2019 على أبعد تقدير.

لكن ما هو الهاتف القادم بشاشة 6.9 بوصة ؟

فيما يتعلق بالهاتف الذكي الذي سيأتي بهذه الشاشات، فلم يتم ذكره أو تحديده بعد، لكن الخيارات تبقى محدودة عند الحديث عن شاشة أوليد بهذا الحجم.



مع الأخذ بعين الاعتبار طبيعة شاشات OLED المميزة والحجم الكبير الذي يتحدث التقرير عنه، فمن المرجح أن هواوي ستستخدمها بالتأكيد في أحد الهواتف الذكية الرائدة لما تكلفه هذه الشاشات من سعر مرتفع. الأمر الذي يؤدي إلى حصر الخيارات بين سلسلة Huawei P30 أو هاتف Mate 20 القادم.

ولكن، بالنظر إلى أن P-line يُنظر إليه على أنه أكثر تعميمًا ، فضلاً عن حقيقة أنه من غير المتوقع لشركة Huawei أن تطرح أجهزة الجيل التالي من سلسلة هواوي P-line قبل مؤتمر MWC 2019 ، إذاً فإن هذه السلسلة يمكن استبعادها، لتبقى الشكوك في النهاية حول   Mate 20 .

في الوقت الحالي، من المتوقع أن يظهر كل من Mate 20 و Mate 20 Pro رسميًا في شهر أكتوبر تقريبًا، ووفقاً لسياسة إطلاق العلامة التجارية للهاتف قبل الإنتاج الفعلي، تزيد إحتمالية أن يكون Mate 20 Pro هو الهاتف القادم بشاشة 6.9 بوصة.

Huawei Mate 20 Pro ليس الوحيد بهذا الحجم

على الرغم من أن شاشة العرض على الجهاز القادم ستكون كبيرة مقارنة بأي هاتف آخر ، إلا أنها لن تكون أكبر شاشة عرض لهاتف ذكي على الإطلاق، ففي عام 2014 كان لدى هاتف Samsung Galaxy W شاشة عرض كبيرة جدًا مقاس 7 بوصات. إلا أن الحجم الكبير للهاتف لم يلق إقبالاً كبيراً من المشترين، ومع ذلك فإن التقنيات الجديد لا سيما تقنية الحواف الدقيقة قد تجعل من الإصدار القادم من هواوي بشاشة 6.9 بوصة تجربة مميزة  عن أي شئ مضى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تجلب تحديثات يونيو الأمنية إلى Galaxy A3 وGalaxy A5 إصدار 2017
التالى كأس العالم قد يتسبب في سرقة حسابك على واتساب