أخبار عاجلة
[406] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة -
أبل تنفي اختراق بيانات عملائها -

المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Tom Clancy’s The Division 2

المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Tom Clancy’s The Division 2
المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Tom Clancy’s The Division 2

بالأمس من خلال مؤتمر Microsoft Xbox في معرض E3، كشفت Ubisoft عن المزيد من التفاصيل حول أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s The Division المشهورة والحائزة على إعجاب النقّاد. لعبة The Division 2 سيتم إصدار اللعبة حول العالم في تاريخ 15 مارس 2019 على أجهزة Xbox One وXbox One X وPlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير وتحسين Tom Clancy’s The Division 2 للعمل على أجهزة Xbox One X وPS4 Pro على أفضل وجه. بإمكان اللاعبين التسجيل للحصول على فرصة لعب البيتا من خلال هذا الرابط.

تجري أحداث اللعبة بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة نيويورك، وستضع Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها في خضم مدينة واشنطن المتهاوية والمنقسمة. مصير العالم على المحك، وأُناسه يعيشون أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية. دورك ودور اللاعبين كعملاء Division وأمل الإنسانية الأخير هو إنقاذ العالم  من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة. إذا خسرنا واشنطن، سنخسر البلد بأكمله.

تحت قيادة استديو Massive Entertainment وبالتعاون مع سبعٍ من استديوهات تطوير الألعاب حول العالم، استطاعت لعبة Tom Clancy’s The Division 2 في الوصول للمستوى التالي من ألعاب إطلاق النار والأكشن في عالمٍ مفتوحٍ عبر الإنترنت بعناصرٍ من ألعاب آر بي جي، وذلك فضلًا لما حققته اللعبة الأولى. بناءً على آرائكم خلال العامين السابقين وما تعلمناه من مجتمع The Division، ستوفر Tom Clancy’s The Division 2 طور قصةٍ غنيةٍ تنساب بشكلٍ طبيعيٍّ نحو نهاية اللعبة، لتوفير تجربةٍ متماسكةٍ وهادفة لجميع أنواع اللاعبين.

اللعبة كما ذكرنا ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، ومن المفترض أن يتم إستعراضها بشكل أكبر من خلال مؤتمر شركة Ubisoft والذي سينطلق بعد دقائق معدودة من الأن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Spotify تختبر إمكانية تجاوز الإعلانات بالكامل في النسخة المجانية
التالى احذر.. رسائل «تصيدية» تستهدف سكان دول الخليج