معلومات جديدة تخص لعبة Devil May Cry 5

معلومات جديدة تخص لعبة Devil May Cry 5
معلومات جديدة تخص لعبة Devil May Cry 5

أول أمس ومن خلال مؤتمر شركة Microsoft والذي قمنا بتغطيته الكاملة لأحداثه وبإمكانك الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط، أعلنت شركة Capcom أخيراً بعد الكثير من التسريبات عن لعبة Devil May Cry 5 من خلال إطلاق عرض دعائي مميز للعبة. اللعبة وعلي حسب الشائعات ستتوافر فى ربيع 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

واليوم أعلنت شركة Capcom رسمياً بأن الشائعات التي تداولت بالأمس صحيحة حيث ستتوافر اللعبة فى ربيع 2019 عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي. الشركة قامت أيضا بمشاركتنا بالمزيد من التفاصيل الخاصة بأحداث اللعبة.

حيث تدور أحداث اللعبة بعد مرور سنوات منذ أن وضعت جحافل الشياطين قدماً فى عالمنا هذا، ولكن الأن بدأ غزو شيطاني جديد، ومن أجل حماية العرق البشر فلايوجد أمل لدينا سوي 3 أبطال وهما أبطال اللعبة علي رأسهم “نيرو” وصديقته “نيكو” صانعة الأسلحة المميزة وهي أيضا إبنة Nell Goldstein التي صنعت أسلحة بطلنا السابق “دانتي”.



الجزء الجديد يأتينا من إخراج المميز “هيديكي إتسونو” والذي ساعد فى تقديم أفضل الأحداث فى تاريخ السلسلة، اللعبة تقدم لنا معركة ما بين الخير والشر حيث يبدأ الغزو الشيطاني فى الظهور فى مدينة Red Grave والذي يجذب إنتباه بطلنا “نيرو” الذي يجد نفسه الأن دون ذراعه الشيطانية بالإضافة بالطبع لوجود شخصية “دانتي” الذي يسعي إبن “سباردا” والذي يسعي من قاتل أمه ومن أفسد أخيه أيضا.

اللعبة ستأتي بأفضل مستوي رسومي ممكن عن طريق إستخدام شركة Capcom محرك RE engine الشهير والذي ظهر مؤخراً بلعبة Resident Evil 7: Biohazard المميزة. اللعبة بالطبع ستقدم مستوي مميز من معركة الزعماء الذي ستجعل الأدرينالين يتفجر بداخلك.

جديرا بالذكر أن سلسلة Devil May Cry قد باعت علي مدار أجزائها أكثر من 16 مليون نسخة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل نجح حاسوب ZOTAC VR Go 2.0 في تحسين ما أخفق به VR Go 1.0؟
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين