أفضل 4 تطبيقات لتجربة التصوير البطيء الخارق

أحد أبرز مزايا كاميرا هاتفي جالكسي S9 و S9+ هي التصوير بالحركة البطيئة الخارقة، بمعدل 960 إطار لكل ثانية عند دقة HD.

هكذا خاصية لم تكن بالجديدة حيث وفرتها سوني سابقا في إكسبيريا XZ بريميوم واستعرضنا إياها على قناتنا بيوتيوب، إلا أن هذا كله يتم عبر برمجيات بالكاميرا، والتي يمكن الحصول عليها عبر تطبيقات خاصة في متجر بلاي وآبل ستور، لذا نستعرض هنا أفضلها لكم.

1) Slow Motion Video FX

يمكنك من الاختيار بين الفيديوهات المحفوظة في الاستديو أو تصوير فيديوهات جديدة لإضفاء التأثير عليها، ثم مشاركة المقطع عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب وإنستقرام. ويقدم خيارات لمعدل إبطاء الفيديو، لكن قد تضطر شراء بعض هذه الخيارات.

قوقل بلاي | آبل ستور

2) Videoshop – Video Editor

إلى جانب تأثير إبطاء الفيديو، يقدم ميزة تسريع الفيديو. وتستطيع التحكم في سرعة التأثير وإضافة أصوات أو موسيقى خلفية. كما يقدم خيارات بسيطة لتحرير الفيديو من تعديل الإضاءة والتباين والتشبع، ودمج مقطعين في فيديو واحد. وبعد الإنتهاء من إنشاء الفيديو يمكنك إنشاء صورة متحركة لمشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي.



قوقل بلاي | آبل ستور

 

3) Video Slow Reverse Player

يقدم تأثير إبطاء الفيديو وتسريع الفيديو، ويمكنك استخدامهم مع ميزة عكس الفيديو بحيث يشتغل من آخره إلى أوله. ويمكنك من مشاركة النتيجة كصورة متحركة GIF عبر منصات التواصل الإجتماعي. لكن، للتخلص من الإعلانات المختلفة سيتطلب شراء نسخة برو.

قوقل بلاي

 

4) Slo Pro

يمكن مستخدمي آيفون وآيباد من إبطاء الفيديو بمعدل 1000 إطار لكل ثانية، كما يدعم تسريع الفيديو ومشاركته على منصات التواصل الإجتماعي كفيسبوك ويوتيوب. ويمكنك من التحكم في قدر التأثير، كما يمكنك القفز من وضع الإبطاء لوضع التسريع.

آبل ستور


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة موتورولا تؤكد أنها لن تقوم بإطلاق الهاتف Moto Z3 Force
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين