الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo NEX S مع شاشة مزودة بمستشعر البصمة، ومواصفات متقدمة

4

بعدما قامت بالكشف عن الهاتف النموذجي Vivo APEX Concept في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في أوائل هذا العام، فقد قررت شركة Vivo أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن النسخة التجارية من هذا الهاتف والتي تحمل إسم Vivo NEX S.

الهاتف Vivo NEX S الجديد يأتي مع العديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك شاشة تغطي 91.24 في المئة من واجهة الجهاز من خلال إزالة قطع الشاشة وتقليص الإطار المحيط بها إلى أقصى حد ممكن. وتطلق شركة Vivo على هذه الشاشة إسم Ultra FullView علما أنها تستند على تكنولوجيا Super AMOLED وتمتاز بحجم 6.59 إنش وبدقة +FullHD.

1

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Vivo NEX S الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتف Vivo X21 UD، كما أنه يضم كاميرا أمامية تنبثق من الإطار العلوي للهاتف تمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.0. وإلى جانب الكاميرا الأمامية، فقد قامت شركة Vivo كذلك في الهاتف Vivo NEX S بإزالة سماعة الأذن من مكانها المعتاد وإستبدالها بشاشة تهتز. وتقول شركة Vivo بأن تقنية Screen SoundCasting Technology يجب أن توفر صوتًا أعلى وأفضل من ناحية الباس.



وبالطبع، فالهاتف Vivo NEX S يضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

3

الهاتف Vivo NEX S يضم كذلك بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.0 المزودة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي. وبالحديث عن نظام التشغيل، فهذا الهاتف يأتي مع مساعد رقمي يدعى Jovi يمتلك زر خاص على الجانب على غرار زر Bixby في هواتف سامسونج. هذا الزر يتيح لك إستدعاء المساعد الرقمي Jovi لتطلب منه القيام بالعديد من المهام مثل فتح التطبيقات والبحث على شبكة الإنترنت فضلا عن العديد من المهام الأخرى.

2

عموما، الهاتف Vivo NEX S الجديد سيكون متاحًا للطلب المسبق إبتداء من يوم غد الأربعاء الموافق لـ 13 يونيو علما أنه سيكون متاحا للشراء بشكل رسمي يوم 23 يونيو. وبالنسبة لنسخة 8G/128GB، فهي ستكلف ما يعادل 700 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 8GB/256GB ما يعادل 780 دولار أمريكي. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت شركة Vivo تخطط لإصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي ومتى ستقوم بذلك في حالة إذا كانت تخطط لذلك بالفعل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحليلات : أسعار أجهزة التخزين سوف تهبط بشكل ملحوظ في 2019
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين