أخبار عاجلة
بدء طلبات البيع المسبق لهاتف Nokia 8.1 في الهند -
فيديو| العرض الدعائي لفيلم “Alita: Battle Angel” -
صحيفة إسبانية: الحرب الباردة الجديدة تكنولوجية -

الإختبارات الأولية تكشف تفوق الهاتف Asus ROG Phone على الجميع على مستوى السرعة

Asus ROG Phone

عندما أعلنت شركة Asus عن هاتفها الذكي الأول المخصص للاعبين، ونقصد هنا بطبيعة الحال Asus ROG Phone، وعدتنا الشركة بأن هذا الهاتف سيقدم أداء لا مثيل له على الإطلاق بفضل النسخة الخاصة من المعالج Snapdragon 845 المستخدمة في الهاتف والتي حصلت على تعزيزات بسيطة على مستوى السرعة. وعلى ما يبدو، تلك الإدعاءات كانت صحيحة لأنه حصلنا اليوم على نتائج الإختبارات الأولية للهاتف على منصة Geekbench 4.1، وهي النتائج التي تؤكد لنا تفوق الهاتف Asus ROG Phone على جميع الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليا.

في الواقع، الهاتف Asus ROG Phone تفوق على جميع الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم في إختبار النواة الواحدة وفي إختبار النوى المتعددة. وبالنسبة لإختبار النواة الواحدة، فقد إستطاع هاتف Asus تحقيق 2547 نقطة متفوقًا بذلك على أقرب منافسيه وهو الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الذي حقق 2468 نقطة في نفس الإختبار.


في إختبار النوى المتعددة، فقد إستطاع الهاتف Asus ROG Phone التفوق من جديد على الجميع بتحقيقه لـ 9534 نقطة. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الذي يحتل المرتبة الثانية حقق 9158 نقطة، في حين حقق الهاتف OnePlus 6 الذي حل في المرتبة الثالثة 9011 نقطة.



بذلك، يعد الهاتف Asus ROG Phone أسرع هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 في السوق حاليا مما يجعله يتفوق على العديد من الهواتف الذكية البارزة مثل +Galaxy S9 و +HTC U12 و OnePlus 6 و LG G7 ThinQ، فضلا عن العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. عموما، إذا كنت معجبًا بقدرات الهاتف Asus ROG Phone وترغب في معرفة المزيد حوله، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟