أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

حواسيب هواوي اللوحية MediaPad M5 مُتاحة في السوق الأمريكية

حواسيب هواوي اللوحية MediaPad M5 مُتاحة في السوق الأمريكية
حواسيب هواوي اللوحية MediaPad M5 مُتاحة في السوق الأمريكية

أعلنت هواوي عن حواسيبها اللوحية من طراز MediaPad M5 و MediaPad M5 Pro في شباط/فبراير الماضي خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018.

بعد نحو 4 أشهر من الكشف عنها بشكل رسمي، أعلنت الشركة الصينية العملاقة عن توافر أحدث حواسيبها اللوحية في سوق الولايات المتحدّة الأمريكية بأسعار تبدأ من 319 دولار أمريكي.

الحاسب اللوحي MediaPad M5 مُتاح بإصدارين، الأول يأتي بشاشة مساحتها 8.4 إنشات توفّر دقة عرض 1600×2560 بيكسل وبطارية سعتها 5100 ميلي أمبير/ساعة قادرة على تشغيل الجهاز حتّى 11 ساعة، أمّا الإصدار الأكبر مزوّد بشاشة مساحتها 10.8 إنشات توفّر نفس دقة العرض بالإضافة إلى بطارية بسعة 7500 ميلي أمبير/ساعة تشغّل الجهاز حتّى 10 ساعات.

كلا الإصدارين مزوّدان بذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 32 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.



في حين أنّ الإصدراين السابقين مُتاحان للبيع في السوق الأمريكية مقابل 319 و359 دولار أمريكي على التريتب، فإنّ سعر MediaPad M5 Pro يبلغ 449 دولار أمريكي.

ويحمل الحاسب اللوحي MediaPad M5 Pro نفس مواصفات نسخة الـ 10.8 إنش، لكنّه مزوّد بقلم ذكي M-Pen ولوحة مفاتيح قابلة للفصل.

توافر MediaPad M5 في السوق الأمريكية قد يعني نيّة الشركة الصينية العملاقة جلب الحاسب اللوحي إلى المزيد من الأسواق العالمية في وقت لاحق.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi تستعد للإعلان عن هاتف Mi Mix 3 في 25 من أكتوبر
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة