أخبار عاجلة

Ford تعرض لنا بالتعاون مع Postmates سيارات التوصيل الذاتية القيادة

تكنولوجيا القيادة الذاتية ستفعل أكثر من مجرد تحريرنا من قيادة السيارات الخاصة بنا، فهي ستساهم في تطوير طريقة سير العمل في العديد من القطاعات وسيكون قطاع اللوجستيك بالتأكيد واحد من هذه القطاعات. وقد أظهرت لنا شركة Ford لمحة عن هذا المستقبل كجزء من شراكتها الجديدة مع الشركة الناشئة Postmates المتخصصة في تسليم الطلبات. وتقوم كلا الشركتين حاليا بإختبار نظام للتسليم الذاتي في كل من ميامي وفلوريدا مع حوالي 70 شركة.

الفكرة هنا هي أن يكون هناك أسطول من سيارات التوصيل الذاتية القيادة على الطريق والتي يمكن أن تنقل أي شيء بدءًا من الأغذية وصولا إلى الأجهزة، وهو ما تفعله شركة Postmates بالفعل الآن ولكن مع كون البشر جزءًا أساسيًا من العملية.

وسيمكّن هذا المشروع الشركات من معرفة كيف ستتفاعل الشركات والزبائن مع سيارات التوصيل الذاتية القيادة. سوف يتلقى الموظفون رمز وصول لوضع العناصر داخل السيارة بينما سيحصل العميل على رسالة نصية تحتوي على رمز وصول عندما يكون الطلب جاهزًا للاستلام. كما تقوم شركة Ford بتجربة تصاميم مختلفة لسيارات التوصيل الذاتية القيادة والتي تشمل خزانات متعددة بحيث يمكن لهذه السيارات أن تخدم عملاء متعددين على نفس الطريق.

بخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة Ford بالقول : ” من خلال تعاوننا مع Postmates، نقوم باختبار طرق مختلفة لتسليمات فعالة من أجل مساعدة الشركات المحلية على توسيع نطاق وصولها وتوفير تجربة سلسة للعملاء “. وتتوقع الشركة أن تضع سياراتها الذاتية القيادة المصممة لهذا الغرض على الطرقات بحلول العام 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة Valve ستقوم أخيرًا بإطلاق منصة الألعاب Steam بشكل رسمي في الصين
التالى جوجل تستخدم الشبكات العصبونية لتوفير ترجمة أفضل