Oppo تؤكد لنا بعض المواصفات الأساسية للهاتف Oppo Find X المرتقب

Oppo تؤكد لنا بعض المواصفات الأساسية للهاتف Oppo Find X المرتقب
Oppo تؤكد لنا بعض المواصفات الأساسية للهاتف Oppo Find X المرتقب

1

كان الهاتف Oppo Find X محورًا للعديد من التسريبات والشائعات والإعلانات التشويقية في الفترة الماضية، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أنه يمثل بداية عودة سلسلة هواتف Oppo Find Series الراقية. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت شركة Oppo الآن أن تؤكد لنا بعض المواصفات التقنية الرئيسية لهذا الهاتف.

في الواقع، لقد قامت شركة Oppo اليوم بنشر صورة تشويقية تؤكد فيها بأن الهاتف Oppo Find X المرتقب سيضم المعالج Snapdragon 845، وما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وبناء على الإعلانات التشويقية التي قامت شركة Oppo بإصدارها حتى الآن، فهذا الهاتف سيمتاز بشاشة خالية تقريبًا من الإطار، وكاميرا تمتاز بتقريب بصري يصل إلى خمسة أضعاف، فضلا عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Oppo لمحت أيضا في الفترة الماضية إلى أن الهاتف Oppo Find X سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بكاميرا واحدة عادية في حين ستضم الكاميرا الأخرى عدسات مقربة بتصميم يشبه تصميم التلسكوب ومستشعر يوفر تقريب يصل إلى ثلاث مرات ثم يصل إلى 5 مرات بفضل بعض التحسينات البرمجية، ولكن دون التضحية بالجودة. وتقول الشركة بأن سمك هذه الكاميرا يبلغ 5.7mm فقط، لذا لن يكون لدى الهاتف Oppo Find X كاميرا ضخمة على واجهته الخلفية.

وبالعودة إلى تقنية الشحن السريع SuperVOOC، فهي تستطيع شحن بطارية بسعة 2500mAh بالكامل في غضون 15 دقيقة فقط. وبناء على ما نعرفه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Oppo Find X سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وهذا أمر جيد لأنه يعني بأنه يمكن أن يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وبصرف النظر عن الشاشة، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم معالج ثماني النوى بتردد 2.8GHz، وعلى الأرجح سيكون من فئة Snapdragon 845.



قيل أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني ستكون قادرة على الأرجح على تقديم تقريب بصري يصل إلى خمس مرات.

الهاتف Oppo Find X سيضم أيضًا على الأرجح بطارية بسعة 3645mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo Find X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة ColorOS الخاصة بشركة Oppo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في اليوم 19 من هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Fortnite قادمة لمنصة Nintendo Switch!
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6