شركة Nvidia تعيد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجهاز Nvidia Shield TV

شركة Nvidia تعيد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجهاز Nvidia Shield TV
شركة Nvidia تعيد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجهاز Nvidia Shield TV

Nvidia Shield TV

قامت شركة Nvidia بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجهاز Nvidia Shield TV في الشهر الماضي ولكن إضطرت الشركة لإيقافه بعد بضعة أيام فقط على إصداره بسبب ” عدد من المشاكل “. ولم تذكر الشركة أي تفاصيل حول المشاكل التي دفعتها لإيقاف التحديث، ولكن يبدو أن الشركة نجحت في إصلاح تلك المشاكل لأنها قررت اليوم إستئناف التحديث من جديد.

للتذكير، هذا التحديث الجديد يجلب معه عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة إلى المستقبل الرقمي Nvidia Shield TV، بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة. سيكون من دواعي سرور ملاك هذا الجهاز أن يسمعوا بأن هذا التحديث قد أصبح متوفرًا أخيرًا لأجهزتهم.

تعرف واجهة المستخدم الجديدة بإسم Shield Experience Upgrade 7.0، وتجلب معها تصميم جديد للشاشة الرئيسية لعرض جميع تطبيقات المستخدمين والأغاني والبرامج التلفزيونية والألعاب. هذه الواجهة قابلة للتخصيص بحيث يمكن للمستخدمين ضبط الترتيب بأنفسهم.

تقسم الواجهة كل شيء في صفوف مرتبة مع صف Play Next والذي يعرض الأفلام ويظهر أن المستخدمين لم ينهوا ما يشاهدونه أو الألعاب التي كانوا يلعبونها. من السهل إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب إلى هذا الصف عن طريق الضغط على زر الإختيار وإختيار Play Next.



سيتم عرض المحتوى الرائج في قنوات مثل اليوتيوب و Netflix لتسهيل مهمة إكتشاف المحتوى. يمكن للمستخدمين تخصيص ترتيب هذه القنوات أيضًا لوضع تلك التي يستخدمونها بشكل متكرر في متناول أيديهم. وجدير بالذكر أنه تم إضافة بعض الإختصارات الجديدة إلى النظام أيضًا من خلال هذا التحديث، مثل الضغط على زر ” الواجهة الرئيسية ” لرؤية جميع التطبيقات والضغط عليه مرتين لعرض التطبيقات الحديثة.

عموما، هذا التحديث سيتم إصداره على مراحل، وهذا ما يعني بأنه من غير المفترض أن يحصل عليه جميع ملاك Nvidia Shield TV اليوم بالذات، ولكن سيحصل عليه الجميع في نهاية المطاف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟