محللون يتوقعون قدوم طرازات آيفون 2018 بنظام شحن أسرع

محللون يتوقعون قدوم طرازات آيفون 2018 بنظام شحن أسرع
محللون يتوقعون قدوم طرازات آيفون 2018 بنظام شحن أسرع

وفقا لمذكرة بحثية صاغها لعملائه، يتوقع المحلل جون تشانغ من مؤسسة Rosenblatt Securities أن تقدم شركة آبل طرازات آيفون 2018 بنظام شحن أسرع، و يرى المحلل أن آبل ستتحول إلى أنظمة شحن 9V 2A و 5V 3A بدلا من نظام 5V 2A الحالي.

ووفقا لتشانغ، فإن آبل ستعتمد شرائح سريعة الشحن من المورد Power Integrations وستحل هذه الأخيرة محل شرائح Semiconductor و NXP Semiconductors باعتبارها المزود الرئيسي لحلول الشحن لكل أجهزة آيفون و آيباد الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيستخدم النموذج الذي يشاع أنه سيضم شاشة LCD مقاس 6.1 إنش، والذي يطلق عليه حاليًا اسم آيفون 9، شرائح شحن من شركة Texas Instruments بدلاً من مكونات Broadcom لتوفير الاتصال اللاسلكي، ويقول تشانغ إن التغيير جار حتى تتمكن أبل من توفير المال على الأجزاء.

وقال المحلل للعملاء أن شركة آبل تقوم بتحديث عمليات الشحن من أجل “دعم المزيد من التطبيقات، وتوفير إعادة شحن أسرع، والتنافس بشكل أفضل مع مصنعي هواتف أندرويد”.



وبدأت شركة آبل بتقديم إمكانات الشحن السريع مع هواتف آيفون 8 و بلس، وستوفر التغييرات سرعة شحن أسرع من المتوفرة حاليًا لمستخدمي آيفون.

ويقال أن شركة فوكسكون ستبدأ تجميع هواتف آيفون الجديدة قبل شهر من المعتاد، وهناك خطط تدعو لتصنيع المزيد من الوحدات من نسخة 6.1 إنش المنخفضة التكلفة مقارنة بالنموذجين الآخرين اللذين يحملان شاشات أولد مقاس 5.8 إنش و 6.5 إنش.

المصدر : appleinsider

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لتشغيل أنظمة تبريد مركز البيانات الخاص بها
التالى نصائح تقنية لحجاج بيت الله الحرام