مايكروسوفت تجلب لوحة مفاتيح SwiftKey إلى ويندوز 10

تخطط مايكروسوفت لإحضار لوحة مفاتيح SwiftKey إلى ويندوز 10 في وقت لاحق من هذا العام حيث بدأت شركة البرمجيات العملاقة اختبار SwiftKey في برنامجها التجريبي العام على نظام تشغيلها الأحدث، وتتضمن لوحة المفاتيح تصحيحات تلقائية وتوقعات مثلما يحدث على نظامي أي أو إس و أندرويد، وذلك عند استخدام لوحة المفاتيح اللمسية على أجهزة ويندوز 10 في وضع الكمبيوتر اللوحي.

وتتضمن أحدث نسخة تجريبية لنظام ويندوز 10 التي تحمل الاسم الرمزي Redstone 5، إمكانية الوصول إلى SwiftKey باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرازيلية والروسية، وسيتم دعم المزيد من اللغات لاحقاً.

واستحوذت مايكروسوفت على الشركة المطورة للوحة مفاتيح SwiftKey في عام 2016، وأصدرت أول تحديث رئيسي لإصدارات أي أو إس و أندرويد في وقت سابق من هذا العام، وإلى جانب SwiftKey، تقوم مايكروسوفت أيضًا باختبار تغييرات جديدة في شريط ألعاب ويندوز 10 الخاص بها، حيث أصبح يتيح متابعة معدل الإطارات للعبة ومقدار استخدام وحدة المعالجة المركزية واستخدام الذاكرة العشوائية ومعالج الرسوميات، كما يمكنك أيضًا ضبط أجهزة الإخراج الصوتي من الشريط.

كما تقوم شركة مايكروسوفت أيضًا بإحداث تغيير في إمكانية جعل النص في تطبيقات ويندوز أكبر وسيعمل شريط تمرير الإعدادات الجديد على ضبط حجم النص عبر ويندوز وتطبيقات سطح المكتب وتطبيقات ويندوز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين