أخبار عاجلة
لعشاق الألعاب.. لاب توب جديد من MSI -
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -

ون بلس باعت مليون وحدة من OnePlus 6 في أقل من شهر

ون بلس باعت مليون وحدة من OnePlus 6 في أقل من شهر
ون بلس باعت مليون وحدة من OnePlus 6 في أقل من شهر

اشترى أكثر من مليون شخص هاتف OnePlus 6 أحدث هاتف ذكي من شركة ون بلس الصينية وذلك في ظرف أقل من شهر على إنطلاق المبيعات، وصرح أحد ممثلي OnePlus لموقع Business Insider أنه قد تم بيع مليون وحدة من الهاتف في 22 يومًا، على وجه الدقة.

ويُعد هاتف ون بلس 6 منافسًا مباشرًا للهواتف الذكية الرائدة الأخرى، بما في ذلك آيفون 8 و آيفون X من آبل، بالإضافة إلى جالكسي S9 و ال جي G7 وواحد من أكبر الاختلافات بين ون بلس 6 والهواتف الذكية الرائدة الأخرى لعام 2018 هو أنه سيكلف 530 دولار مقارنة بـ 700 دولار وأكثر لهواتف الشركات الأخرى.

وعادة ماتصل مبيعات هواتف آبل آيفون وهواتف جالكسي من سامسونج إلى عشرات الملايين بعد وقت قصير من إطلاق طراز جديد، ويقول مؤسس ون بلس بيت لاو إنه راضٍ تمامًا عن مبيعات الهاتف الجديد وأضاف “نحن سعداء بالتأكيد بهذه النتائج والأهم من ذلك أن المستخدمين يحبون الهاتف الجديد”.

ولا تباع هواتف ون بلس بنفس الطريقة التي تباع بها هواتف الشركات الأخرى، وقال لاو: “لدينا قنوات مبيعات أقل (معظمها على الإنترنت)، وتتوفر هواتفنا في مناطق أقل، ونبيعها مباشرة للمستهلكين” بالمقارنة مع معظم الهواتف الأخرى.

وفي الواقع، فإن مستخدمي ون بلس غالباً ما ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا موالين للشركة وهواتفها الذكية، ويبدو أن القاعدة الجماهيرية للشركة تنمو مع كل إطلاق جديد، وللمقارنة مع مبيعات ون بلس 6 فقد باعت ون بلس مليون جهاز من آخر هاتفين في غضون ثلاثة أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة