أخبار عاجلة

العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi تكشف عن حامل للهواتف الذكية بسعر 100$

العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi تكشف عن حامل للهواتف الذكية بسعر 100$
العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi تكشف عن حامل للهواتف الذكية بسعر 100$

mijia-gimbal-1

هناك عدد غير قليل من الخيارات المتاحة إذا كنت في السوق لشراء حامل لهاتف ذكي. تقدم شركة DJI بعض الحوامل الرائعة ولكنها تكلف أكثر من 500 دولار أمريكي، ومعظمنا لا يرغب في إنفاق هذا القدر الكبير من المال على منتج لا نستخدمه إلا في أوقات متفرقة. إذا كنت واحدًا من هؤلاء العملاء، فقد ترغب في التحقق من الحامل الجديد الذي أعلنت عنه العلامة التجارية الفرعية Mijia التابعة لشركة Xiaomi. ونظرًا إلى أن هذا الحامل الجديد يأتي من علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Xiaomi، فليس من المستغرب أن يتم إطلاقه بسعر معقول.

حامل الهواتف الذكية الجديد من شركة Mijia قادر على إستيعاب الهواتف الذكية التي يصل عرضها إلى 86mm ووزنها حتى 200 جرام، لذا ستعمل معظم الهواتف الذكية الحديثة مع هذا الحامل. وعلاوة على ذلك، فهو يضم بطارية بسعة 5000mAh. وفي حالة إذا لم يتم إستخدام بطارية الحامل لشحن الهاتف، فقد تعمل لمدة تصل إلى 16 ساعة.

يوفر الحامل تثبيتًا ثلاثي المحاور لإتاحة إمكانية إلتقاط الفيديوهات بشكل أكثر سلاسة. يمكن إستخدام التطبيق المرافق للتتبع التلقائي أو إلتقاط الفيديوهات بزاوية 360 درجة. يمكن أن يساعد أيضا في تصوير الفيديوهات المتتابعة ( Time-lapse ).



الحامل يمتاز بمسمار بحجم 1/4 إنش في الجزء السفلي بحيث يمكن بسهولة وضعه على حامل ثلاثي القوائم أو أي حامل آخر. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة Mijia ستبدأ ببيع هذا الحامل الجديد للهواتف الذكية في الصين يوم 16 يونيو بسعر 100 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة