أخبار عاجلة

طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون

طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون
طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون

منصة Merch by Amazon هي منصة إلكترونية عالمية تسمح للمبدعين والمصممين عرض تصاميمهم الإبداعية للـ تي شيرت وبيعها من خلال أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم Amazon مما يتيح لهم استثمار مواهبهم والربح منها بدون الحاجة إلى دفع أي تكاليف مسبقة.

طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون :
يقوم المصمم بتحميل عمله الفني، واختيار نوع المنتج ولونه، وتحديد السعر، وإضافة وصف المنتج. بعدها يقوم الموقع بإنشاء صفحة منتج على Amazon.com وعندما يشتري العملاء التصميم، سوف يتم خصم مصاريف الإنتاج والشحن وخدمة العملاء من قيمة المبيعات مما يعني حصولك على خدمة كاملة بدون مصاريف مسبقة.

مواصفات التصاميم على ميرش امازون :
يجب أن يكون التصميم الخاص 15 × 18 بوصة (المساحة القابلة للطباعة للمنتج)، ومن المفضل أن يتم التصميم بشكل مريح داخل تلك المساحة، بعد ذلك يتم إرسال التصميم عبر صفحتك على أمازون، وفي حالة الموافقة على التصميم، والبدء في عملية الإنتاج والنشر يكون لدى المصمم الخيار لجعله متاحًا عبر رابط مباشر فقط، أو عام حيث يمكن للعملاء البحث عنه والعثور عليه في Amazon.com.

في كلتا الحالتين، يكون من المناسب شراء نموذج للتأكد من أن التصميم الخاص بالمصمم يعمل وفق سمات المنتج المحددة، كما توفر أمازون مرونة أكبر في التعامل مع العملاء من خلال إمكانية إرسال نفس التصميم إلى أي مواقع أخرى أو جهة تصنيع أخرى مما يتيح فرص بيع وربح أكبر للمصمم.



مميزات عرض التصاميم على امازون:
• جميع منتجات Amazon مؤهلة للحصول على Prime Shipping بحيث يمكن للعملاء استلام الطلبات بسرعة.
• لا داعي للقلق بشأن الأسهم غير المباعة، فالموقع يتحمل كافة التكاليف حتى تتم عملية البيع.
•  يقوم الموقع بطباعة المنتج بعد كل عملية بيع باستخدام تقنية الطباعة ذات المستوى العالمي.

• يمكن التحكم في مقدار ما يقوم به المصمم في كل عملية بيع، لذلك ينصح بوضع أسعار تنافسية ومربحة.
• يستطيع المصمم استخدم أدوات التحليل للحصول على إحصاءات حول تصميماته الأكثر مبيعًا ومشاهدة نمو أرباحه.
• تعد شركة Amazon من أكبر شركات التسويق الإلكتروني مما يعني توفير منتجاتك لمئات الملايين من العملاء.

نظام سياسة المحتوى لدى Merch   Amazon :
يعتبر Amazon.com أفضل تجربة لشراء المنتجات ذات العلامات التجارية، يقدم خدماته للمصممين عن طريق نظام دعوة فقط ويقدم مجموعة من السياسات التي يجب أن يمتثل إليها كل منتج أو تصميم يتم بيعه عن طريقها وفي حالة إذا حدد Amazon أن التصميم ينتهك إحدى سياسات المحتوى يتم إزالته فورًا دون إشعار، كما تحتفظ Amazon بالحق في إصدار أحكام حول ما إذا كان المحتوى مناسبًا أم لا، مع التنبيه أنه قد يؤدي إدراج تصميم ينتهك سياسات المحتوى للموقع إلى إلغاء بطاقات البيانات الخاصة بالمصمم، أو تعليق أو إنهاء حساب Merch الخاص به بواسطة Amazon.

خيارات الشحن التي يحصل عليها عملاء Merch  Amazon :
تحصل منتجات Merch  Amazon على خيارات الشحن نفسها المتاحة لأي عنصر آخر تم بيعه بواسطة Amazon، كما يحصل أعضاء Prime على شحن مجاني لمدة يومين. إذا كان العميل ينفق أكثر من 25 دولارًا، فإنه يحصل على شحن مجاني، كما يكون لدى جميع العملاء الآخرين خيار شراء الشحن الأرضي أو دفع المزيد مقابل الشحن السريع.

للتسجيل في ميرش أمازون :
https://translate.google.com/translate?hl=ar&sl=en&u=https://merch.amazon.com/&prev=search

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج