إنستاجرام تقرر عدم إصدار الميزة التي تعلم المستخدمين بإلتقاط الصور للشاشة

إنستاجرام تقرر عدم إصدار الميزة التي تعلم المستخدمين بإلتقاط الصور للشاشة
إنستاجرام تقرر عدم إصدار الميزة التي تعلم المستخدمين بإلتقاط الصور للشاشة

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

في شهر فبراير الماضي، بدأت شبكة إنستاجرام باختبار ميزة من شأنها إبلاغ المستخدمين إذا قام شخص ما بإلتقاط صورة للقصة ” Story ” الخاصة به. كانت هذه الميزة قيد الإختبار منذ ذلك الحين ولم يتم إصدارها سوى لفئة محدودة من المستخدمين.

تم مواجهة هذه الميزة برد فعل عنيف حيث كان المستخدمون قد اعتادوا إلتقاط الصور ( Screenshot ) لقصص الأشخاص الذين يتابعونهم في حالة إذا أعجبتهم. إنها واحدة من الأشياء التي جعلت الناس يفضلون ميزة القصص في إنستاجرام على ميزة القصص في سناب شات نظرًا إلى أن ميزة القصص في تطبيق سناب شات كانت دائمًا تعرض تحذيرًا لصاحب القصة.

يبدو أن إنستاجرام قررت تلبية رغبات المستخدمين. ووفقا لموقع BuzzFeed، فقد سمع من شركة إنستاجرام بأنه تم سحب الميزة ولن يتم إصدارها لأي شخص. الآن، يمكن للأشخاص العودة إلى إلتقاط الصور لجميع القصص التي تعجبهم. ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أن شبكة إنستاجرام ستواصل تحذير المرسل عندما يقوم المستلم بإلتقاط صورة ( Screenshot ) للمنشورات المرسلة بشكل خاص.



الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت شبكة إنستاجرام ستستمع إلى المستخدمين وإعادة ترتيب المنشورات في الخلاصة بالإعتماد على التسلسل الزمني بدلا من الإعتماد على الخوارزميات التي تقوم بعرض المنشورات الأكثر أهمية بناء على تفضيلات وعادات الإستخدام لكل مستخدم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آيفونات 2018 لن تأتي مع تحويلة السماعة أو شاحن سريع
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية