الجوال Oppo Find X حصل على شاشة كاملة منحنية الاطراف

شركة اوبو لم تكشف بصورة رسمية عن الجوال الحديد Oppo Find X و الذي ينتمي الى سلسلة Find Series و التي قدمت من خلالها العديد من الجوالات الذكية خلال السنوات الماضية ما بين الاقتصادية و الرخيصة ، و لكن الان مع الجوال الجديد فانك ستحصل على جوال راقي ذو امكانيات عالية و سعر مرتفع و ايضا تصميم راقي للغاية .

اذا كنت تظن فقط ان شركتي سامسونج و ابل هما الاكثر ابتكارا في تصاميم الجوالات فانت بالتأكيد مخطأ ، الان اصبحت الشركات الصينية قادرة على اصدار جوالات ذكية جديدة بتصاميم و امكانيات لم تصدر من قبل ، شركة فيفو كشفت مسبقا و للمرة الاولى عن جوال بمستشعر للبصصمة اسفل الشاشة ” Vivo X21 UD ” .

و شركة هواوي كشفت للامرة الاولى عن كاميرا خلفية مزدوجة “ Huawei P20 Pro ” كما كشفت فيفو ايضا عن اول جوال بشاشة كاملة بدون حواف و كاميرا امامية تخرج منبثقة من هيكل الهاتف العلوي ” Vivo NEX ” و الان قدمت لنا شركة اوبو الصينية جوال بشاشة كاملة منحنية من الطرف الايمن و الايسر .

ميعاد الكشف عن Oppo Find X : 
تم تسريب الجزء الاكبر عن مواصفات الجوال Oppo Find X كما تم تسريب ايضا صورة لهذا الجوال و التي وضحت لنا قدوم الهواتف بحافة يمنى و يسرى منحنية و تأتي الكاميرا الامامية في الهيكل العلوي من الهاتف ، اما عن الميعاد الرسمي للكشف عن الجوال فسيكون خلال يوم 19 يونيو القادم على ان يطرح في الاسواق خلال شهر يوليو القادم .



مواصفات و تصميم اوبو فايند اكس Oppo Find X : 
هذا الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.4 انش من نوع اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 ليعطي كثافة 403 بيكسل لكل انش ، حصل الجوال على النسخة الاحدث من نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 مع واجهة نظام التشغيل ColorOS 5.1 ، كما حصل الجوال على معالج من نوع سناب دراجون 845 مقسم الى اربعة انوية بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

الذاكرة الداخلية تأتي بنسختين حيث الاقل سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الاعلى سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية لكلا النسختين 400 جيجابايت ، الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 16 ميجابكسل و الثانية بدقة 20 ميجابكسل و تتمتع هذه الكاميرا بخاصية التثبيت البصري OIS .

الكاميرا حصلت على فلاش ليد ثنائي و تصوير الفيديو 4K و الكاميرا الامامية فهي بدقة 25 ميجابكسل ، بطارية الجوال 3730 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع كما يتمتع الجوال بمكانية اضافة شريحتي جوال و ايضا امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و البلوتوث من الجيل الخامس و مدخل USB Type-C و غالبا ما سيأتي الهاتف بمستشعر اسفل الشاشة ، الجوال سيصل الى الاسواق بخيارين من الالوان ” الاحمر ، الازرق ” .

منافسين Oppo Find X : 
بهذا التصميم و هذه الامكانيات فان الهاتف له الكثير من المنافسين و منهم One Plus 6 و iphone X و Vivo V9 و Vivo NEX و Huawei P20 Pro .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرق بين ايفون xs وايفون xs max
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج