أخبار عاجلة

إطلاق YouTube Music و YouTube Music Premium و YouTube Premium رسميًا اليوم!

إطلاق YouTube Music و YouTube Music Premium و YouTube Premium رسميًا اليوم!
إطلاق YouTube Music و YouTube Music Premium و YouTube Premium رسميًا اليوم!

في الشهر الماضي، بدأت جوجل في طرح تطبيق YouTube Music ليحل محل YT Music ، واستبدال YouTube Red بـ YouTube Premium. واليوم ، تم إطلاق يوتيوب للموسيقى رسميًا في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية والنمسا وكندا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة.

يعرض التطبيق مقاطع الفيديو الموسيقية ، والأغاني الأصلية ، والألبومات ، الريمكس ، والعروض المباشرة، والأغنيات المعاد توزيعها، كذلك يوفر تطبيق يوتيوب للموسيقى الإصدارات النادرة والاصلية لبعض المقطوعات وما يصعب العثور عليه من الإصدارات التي لا يمكن العثور عليها إلا على YouTube.

يأتي تطبيق يوتيوب للموسيقى في إصدارين مختلفين هما YouTube Music و YouTube Music Premium ، بينما أطلقت جوجل نسخة مميزة من تطبيق يوتيوب العادي بدون إعلانات تحت اسم YouTube Premium .

تطبيق YouTube Music :

لا يعتمد تطبيق يوتيوب للموسيقي على ترشيحات موسيقية بناء على تلك التي استمعت إليها من قبل، ولكنها تستند أيضاً إلى موقعك الحالي.

فمثلا عند تواجدك في صالة الألعاب الرياضية يقوم البرنامج بإقتراح مقاطع موسيقى مناسبة للتمرين، أو بعض المقاطع للإسترخاء أثناء تواجدك على الشاطئ، كذلك زودت جوجل تطبيق يوتيوب للموسيقى YouTube Music بتقنية البحث الذكي والتي تساعدك على العثور على المقاطع بشكل أسرع.



تطبيق YouTube Music Premium :

على الرغم من أن الإصدار الأساسي من تطبيق يوتيوب للموسيقى يدعم الإعلانات، إلا أن هناك إصدارًا متميزًا يوفر خدمة بدون إعلانات وميزة التشغيل في الخلفية (مما يعني أنه عند فتح أي تطبيق آخر ، لن يتوقف البث).

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الإصدار المدفوع من YouTube للموسيقى تنزيل المقاطع التشغيل في وضع عدم الاتصال، تبلغ تكلفة YouTube Premium سعر 9.99 دولارشهريًا أو 14.99 دولارًا لعائلة مكونة من ستة أفراد.

تطبيق YouTube Premium :

كذلك تم إطلاق YouTube Premium أيضًا اليوم، ويمنح المشتركين جميع ميزات YouTube Music Premium ، كما يتضمن مقاطع فيديو YouTube خالية من الإعلانات ومقاطع فيديو يوتيوب الأصلية بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية. يبلغ تكلفة يوتيوب Premium سعر 11.99 دولارًا شهريًا للاشتراك الفردي، و 17.99 دولارًا شهريًا لعائلة مكونة من ستة أعضاء كحد أقصى.

يقدم YouTube Music Premium إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة ثلاثة أشهر، ويمتلك Youtube Premium إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد. للاشتراك في أي منهما ، انقر على الرابط المناسب: (YouTube Music Premium | YouTube Premium).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية خفض استهلاك البيانات لتطبيقات التواصل الاجتماعي
التالى Withings تُعلن عن سوار تتبع اللياقة البدنية Pulse HR المزود ببطارية تعمل حتى 20 يوم