أخبار عاجلة

تطبيق Datally من جوجل يحصل على أربعة ميزات جديدة لمساعدتك في حفظ بيانات الهاتف

تطبيق Datally من جوجل يحصل على أربعة ميزات جديدة لمساعدتك في حفظ بيانات الهاتف
تطبيق Datally من جوجل يحصل على أربعة ميزات جديدة لمساعدتك في حفظ بيانات الهاتف

يهدف تطبيق Datally من جوجل إلى مساعدة مستخدمي الهواتف الذكية على الفهم والتحكم والحفاظ على بيانات الهواتف الخلوية، واليوم اضافت جوجل 4 ميزات جديدة لهذا التطبيق المميز لتساعده على العمل بشكل أفضل من ذي قبل.

ميزات Datally الجديدة:

أولاً: وضع الضيف “Guest Mode”،  والذي يتيح لك وضع حد معين لكمية البيانات التي يستهلكها الهاتف بشكل مؤقت في حال إستخدام أحد غيرك للهاتف الخاص بك، كذلك يمكنك تغيير تعيين البيانات وتعيين كلمة مرور لمنع الآخرين من إجراء التغييرات. هذا أمر جيد للأشخاص الذين يميلون إلى تمرير هواتفهم لأصدقائهم والقلق بشأن مقدار البيانات التي يتم استخدامها.

ثانياً: ميزة الحد اليومي “Daily Limit” ، والذي يسمح لك بتعيين الحد الأقصى من استخدام البيانات بشكل يومي، ويقوم تطبيق Datally بتنبيهك عندما تقترب من الحد الخاص بك، وعندما تصل إليه.

وبمجرد وصولك إلى الحد اليومي لاستخدام البيانات ، يمكنك إما تجاهل الإشعار أو استخدام Datally لحظر استخدام البيانات لبقية اليوم.



ثالثاً: الميزة الثالثة الجديدة هي التطبيقات غير المستخدمة، وفقًا لجوجل يتم استخدام 20٪ من بيانات الهاتف بواسطة تطبيقات الخلفية التي من المفترض أنها ظلت مغلقة لمدة شهر. لكن مع هذه الميزة الجديدة يقوم Datally بتحديد التطبيقات الغير المستخدمة والتطبيقات التي تسرّب البيانات وتتيح لك إلغاء تثبيتها من داخل التطبيق.

رابعاً: وأخيراً  تحصل ميزة البحث عن Wi-Fi على ترقية جديدة في التطبيق، وتقدم الآن خريطة لكل نقاط اتصال Wi-Fi المتوفرة حولك، كما يمكنك ايضاً تقييم نقطة الاتصال بعد الاتصال لإعلام الآخرين بشكل أفضل. وكما هو الحال من قبل، تُظهر خدمة البحث عن Wi-Fi أيضًا الشركات والمواقع القريبة.

يمكنك الآن الحصول على تطبيق جوجل المميز Datally بعد الإضافات الجديدة من هذا الرابط ،والتمتع بالخدمات الجديدة والقديمة للتطبيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية