تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة

تنوي سامسونج الكشف عن هاتفها الذكي الرائد Galaxy Note 9 في بداية شهر آب/أغسطس القادم، الهاتف قد يكون مزوّداً بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 512 غيغابايت.

وفقاً لبعض التقارير القادمة من كوريا الجنوبية فإنّ سامسونج تُخطّط لإطلاق نسخة خاصة من هاتفها الذكي المُرتقب Galaxy Note 9 مدعومة بـ 512 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية، هذا الإصدار سيكون مُتاحاً في كوريا الجنوبية والصين فقط بشكل مبدئي.

تُعاني سامسونج بشكل واضح من تراجع حصّتها السوقية في سوق التجزئة في الصين، وهي بذلك تُفكّر بطرح نسخة خاصّة من هاتفها الذكي الرائد المُنتظر الكشف عنه خلال شهر ونصف من الآن.

التقارير تشير إلى أنّ سامسونج قد تزوّد هاتف Galaxy Note 9 بذاكرة عشوائية سعتها 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 غيغابايت، وهي نسخة قد تكون متاحة في السوقين الكورية والصينية فقط. لكن التحدّي الأكبر من سامسونج هو توفير الهاتف الذكي بسعر تنافسي حتّى تضمن تحقيق مبيعات جيّدة في الصين.



وتُشير تسريبات سابقة إلى أنّ عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية تنوي تزويد هاتفها Galaxy Note 9 ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة وشاشة عملاقة مساحتها 6.38 إنش.

هل تعتقد أنّنا بحاجة فعلاً لهاتف مزوّد بـ 512 غيغابايت كذاكرة تخزين؟!

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج