أخبار عاجلة

خدمة آبل للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية قد تكون أرخص من Netflix

خدمة آبل للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية قد تكون أرخص من Netflix
خدمة آبل للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية قد تكون أرخص من Netflix

Apple-TV-4K-movies

بدأت شركة آبل منذ فترة بإنشاء الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها للتنافس مع المحتوى الأصلي الذي تقوم شركات مثل Netflix و Hulu و Amazon Video Prime بإنشائه. ومع ذلك، فإن السؤال الكبير الذي يطرحه الكثيرون هو كيف وأين ستقوم شركة آبل بإطلاق هذا المحتوى الذي تقوم بإنتاجه، وكم ستكون التكلفة؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Recode، فإن الخبر السار هو أن المحتوى الأصلي التابع لشركة آبل سيكون في الواقع أرخص من Netflix.

شهدت أسعار الإشتراك في خدمة Netflix إرتفاعًا مطردًا على مر السنين، وإذا خططت شركة آبل لجعل المنصة الخاصة بها أرخص، فهناك فرصة جيدة لإثبات قدرتها التنافسية. هذا وفقا للكاتب Peter Kafka من موقع Recode والذي صرح بالقول : ” قال أحد مديري التلفاز الذين تحدثوا إلى شركة أبل أن هذه الأخيرة تقول بأنها تنوي بيع اشتراك مستقل لعروض الفيديو الأصلية الخاصة بها بسعر أقل من Netflix والذي يكلف أساسًا 11 دولارًا في الشهر بالولايات المتحدة “.



وتتضمن التفاصيل الإضافية في تقرير Recode أيضًا الكيفية التي تخطط بها شركة آبل لتوزيع محتواها، حيث يعتقد بعض الخبراء في المجال أن شركة آبل يمكنها تقديم بعض المحتوى مجانًا لملاك Apple TV. كما يذكر التقرير بأن بعض الخبراء الآخرين في المجال يعتقدون بأن شركة أبل قد تنشئ خدمة موحدة كبيرة تتضمن الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بها و Apple Music و AppleCare أيضًا.

لسوء الحظ، ليست هناك أي معلومات حول الموعد الذي تخطط فيه شركة آبل لإطلاق هذه الخدمة، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. عموما، نحن سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتح جهاز الكمبيوتر بواسطة ماسح البصمات الخاص بهاتف الأندرويد
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية