تسرب صور لهاتف قديم قابل للطي من تصميم سامسونج

تسرب صور لهاتف قديم قابل للطي من تصميم سامسونج
تسرب صور لهاتف قديم قابل للطي من تصميم سامسونج

قبل أن تقوم سامسونج بإطلاق هاتفها القابل للطي “جالاكسي اكس” انتشرت صور جديدة لإصدار سابق من هاتف قابل للطي من تصميم سامسونج.

 

ففي 16 حزيران/يونيو نشر المستخدم على تويتر @MMDDJ_ صوراً مسربة تظهر إصداراً سابقاً من أحد هواتف الشركة القابلة للطي، حيث يبدو واضحاً في الصورة هاتف بشاشتين منفصلتين حيث أنه عندما يطوي المستخدم الهاتف للخارج تظهر كلتا الشاشتين.

 

وقد صرح بعض المستخدمين أن هذا الجهاز يبدو أشبه بهاتفي جالاكسي نوت 5 موضوعان بجانب بعضهما، كما توجد بعض المزايا المهمة في الهاتف مثل منفذ كبير لبطاقة SIM في أعلى الهاتف إلى جانب أيقونة لمتجر بلاي ستور على الشاشة.

 

ما هو مشروع V؟

 

كان يطلق على هذا الهاتف اسم مشروع V أو Project V (Project Valley) حيث تم تطويره بين عامي 2015- 2016، ورغم تصميم سامسونج لهذا الهاتف إلا أنها تخلت لاحقاً عن هذه الفكرة، وإذا أخذنا رقم طراز الهاتف بعين الاعتبار – SM-G929F – فإنه يعود إلى نفس المجموعة التي يتبع لها هاتف جالاكسي اس 6 ايدج وجالاكسي اس 7.



 

ومن اللافت للانتباه أن سامسونج غامرت عند تصميمها لهذا الهاتف خصوصاً وأن الشركة حينها كانت تمر بفترة صعبة بعض الشيء، لكنها قررت أن تلجأ للحلول الأكثر أمناً والمنتجات الأكثر نجاحاً.

 

هاتف سامسونج الحقيقي

 

تعمل سامسونج على تطوير هاتف قابل للطي من سلسلة هواتف جالاكسي تنوي إطلاقه في عام 2019، ومن المتوقع أن يحمل هذا الهاتف اسم جالاكسي اكس ويتمتع بشاشة OLED، وعندما يطوى الجهاز فإن حجم الشاشة يصبح 4,5 بوصة.

 

من المتوقع أن يكون هذا الهاتف باهظ الثمن وأن يلف حوالي 1800$ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات نظراً لأنه يكلف ضعف سعر هاتف ايفون اكس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية