أخبار عاجلة

لماذا لن تحصل على الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 9

لماذا لن تحصل على الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 9
لماذا لن تحصل على الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 9

ستطلق سامسونج هاتفها المنتظر جالاكسي نوت 9 بسعة تخزينية ستصل إلى 512 جيجابايت وذلك حسب ما أكدت بعض المصادر، ولا شك أن هذا الهاتف المميز كان يشغل العديد من الأخبار والمواقع التقنية في الفترة الأخيرة، ورغم تأكيد السعة التخزينية العالية إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأمور غير الواضحة.

 

سعة 512 جيجابايت ولكن؟

 

ستطلق سامسونج هاتف جالاكسي نوت 9 بسعة تخزين 512 جيجابايت رغم عدم وجود حاجة ملحة لهذه الميزة في سوق الهواتف الذكية خصوصاً مع وجود دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، لكن هذا الإصدار من جالاكسي نوت 9 شوهد عبر كتيبات في كوريا الجنوبية، وبالطبع فإن بعض المستخدمين يفضلون سعات التخزين الكبيرة خصوصاً أولئك الذين يحبون التصوير وتسجيل الفيديوهات ذات الدقة العالية.

 



من الناحية الأخرى، هناك جانب سيء لهذه الميزة ألا وهي أنها لن توجد في كل دول العالم، وبمعنى آخر ستطلق الشركة إصداراً بسعة 512 جيجابايت من جالاكسي نوت 9 في كل من كوريا الجنوبية والصين فقط، ولا يوجد في الوقت الحالي أية معلومات حول نية الشركة في إطلاقه في دول أخرى في وقت لاحق.

 

شائعات جالاكسي نوت 9

 

من المرجح أن يطلق جالاكسي نوت 9 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، وأوضحت العديد من التقارير عدم إمكانية سامسونج إضافة حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية على نوت 9.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج