أخبار عاجلة

رسميا – الإعلان عن Oppo Find X بكاميرا منبثقة وشاشة بنسبة 92.25% من جسم الهاتف!

أعلنت شركة أوبو الصينية في حدث ضخم بالعاصمة الفرنسية صباح اليوم عن هاتفها الرائد الجديد Oppo Find X ، الذي يتبنى وبشدة فكرة شاشة بلا حواف مثل تلك التي رأيناها في هاتف فيفو Vivo NEX الأسبوع الماضي.

يحتوي Oppo Find X على ثلاث كاميرات مثبتة على آلية منبثقة واحدة – كاميرا مزدوجة في الخلف ، وكاميرا فردية في الأمام، وهناك أيضًا نظام مسح ثلاثي الأبعاد 3D للوجه مع شاشة بنسبة 92.25% إلى جسم الهاتف.

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في تصميم Find X هو نظام الكاميرا الخاص به، والذي يكون مخفيًا تمامًا عند إيقاف تشغيل الهاتف أو إغلاق تطبيق الكاميرا. عند تشغيل تطبيق الكاميرا في هاتف Find X، يتم تشغيل الجزء العلوي بالكامل من الهاتف ويكشف عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل ، ونظام ثلاثي الأبعاد لمسح الوجه ، وكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابيكسل + 20 ميجابيكسل.

وعند إغلاق تطبيق الكاميرا تعود وحدة الكاميرا بأكملها مرة أخرى في هيكل الهاتف. وتقول أوبو أن الكاميرا يمكن أن تفتح في غضون 0.5 ثانية فقط!



Oppo Find X ، أوبو

بالنسبة لتصميم الهاتف، فيبدو الطراز Find X مشابهاً للغاية لجهاز Samsung Galaxy S9 Plus ، وذلك بفضل جوانبه المنحنية والأركان المستديرة، مع شاشة عرض عبارة عن لوحة OLED نابضة بالحياة بدقة 1080 بكسل ، كما يتميز كل من الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف بزجاج منحني.

الشيء المأخوذ على هذا الهاتف المميز أن جهاز Find X لا يحتوي على أي نوع من أنظمة مصادقة البصمات، سواء كانت لوحة مسح تقليدية أو نظامًا تحت الشاشة مثل Nex. وبدلاً من ذلك ، يستخدم الهاتف ماسحًا للوجه ثلاثي الأبعاد، موجود في مجموعة الكاميرا المنبثقة هذه.

مواصفات Oppo Find X التقنية :

  • شاشة أوليد 6.4 بوصة بدقة 1080p+
  • نسبة الشاشة إلى الجسم  92.25 % .
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل + 20 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل.
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 485 ثماني النواة.
  • 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت من سعة التخزين.
  • بطارية كبيرة سعة 3730 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC  .
  • نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 .

السعر والتوافر :

هاتف Find X هو هاتف ثنائي شرائح الاتصال مع دعم النطاق LTE في جميع أنحاء العالم، لا يزال السعر مجهولًا ولكن يجب أن تبدأ الطلبات المسبقة في وقت لاحق اليوم.

x-2
x-3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج