أخبار عاجلة

تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا تصميم الهاتف Google Pixel 3 XL

تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا تصميم الهاتف Google Pixel 3 XL
تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا تصميم الهاتف Google Pixel 3 XL

Dfc_eB7X0AE3dTC

حصلنا في الفترة الماضية على مجموعة من الصور المسربة للهاتف Google Pixel 3 XL المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام. جميع تلك التسريبات لمحت إلى أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي وكاميرا واحدة في الواجهة الخلفية على عكس معظم الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا مع كاميرات خلفية مزدوجة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة مسربة تستعرض لنا غطاء واقي من السيليكون مصمم للهاتف Google Pixel 3 XL. وكما تلاحظون أدناه، فهذه الصورة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل سيضم فعلا شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي وكاميرا واحدة في الواجهة الخلفية، فضلا عن مكبرات مزدوجة للصوت في الواجهة الأمامية، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما جرت العادة دائمًا.

عندما يتعلق الأمر بالهاتف Google Pixel 3، فقد قيل بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع. على الرغم من الإختلاف الملاحظ على مستوى الشاشات، فمن المتوقع أن تظل المواصفات التقنية الأساسية هي نفسها في كلا الهاتفين، فنحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومن المحتمل أيضا أن تصل الذاكرة الداخلية في هذين الجهازين إلى 256GB.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج